Kaspersky Endpoint Security for Mac

يحمي Kaspersky Endpoint Security for Mac من أحدث التهديدات من دون إبطاء المستخدمين أو التأثير على إمكانية التنقل. يوفّر أمانًا خاليًا من مصادر الإلهاء ليتمكّن المستخدمون من العمل بأمان أينما يريدون.

تحتاج الشركات التي تستخدم نظام التشغيل Mac إلى الأمان الذي لا يعيق تقدمها الإبداعي. إذا كان فريق العمل لديك يعتمد على التطبيقات كثيفة الموارد لإنجاز الأعمال، فإن الشيء الأخير الذي يحتاجون إليه هو حل أمني يستهلك طاقة المعالجة أو عمر البطارية إلى حد كبير – أو يؤدي إلى توقف كل شيء بسبب إجراء تحديث في وقت غير مناسب.

يحمي Kaspersky Endpoint Security for Mac أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر الدفتري التي تعمل بنظام Mac من أحدث التهديدات الإلكترونية، من دون مقاطعة سير العمل.

يمكن أن يساعد Kaspersky Endpoint Security for Mac شركتك في:

  • حماية اثنين من أصولها الأكثر قيمة – البيانات واستمرارية عمليات الشركة
  • الحفاظ على إنتاجية المستخدم – بفضل الأمن المحسّن للأداء والمصمم لعدم التداخل مع الأنشطة اليومية
  • تحسين كفاءة العمل – بفضل الأمن الذي يسهل توزيعه ويمكن إدارته من وحدة التحكم نفسها كوظائف الأمن الأخرى في حل Kaspersky

تهديدات Mac يمكن أن تؤثر على المؤسسة بأكملها

على الرغم من أن macOS آمن نسبيًا بالمقارنة مع الأنظمة الأساسية أخرى، إلا أنّ وتيرة التهديدات التي تستهدف أنظمة التشغيل Mac في تصاعد، وكثيرًا ما يعتبر المجرمون الإلكترونيون أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac نقطة انطلاق نحو شبكة الشركات الأوسع نطاقًا.

إن كل حواسيب Mac المتصلة بالإنترنت معرّضة لمشكلات أمنية، وذلك من دون استثناءات. فهي تتعرض لعدد كبير من التهديدات نفسها التي يختبرها نظام التشغيل Windows – بما في ذلك برامج الفدية وأحصنة طروادة والمداخل السرية – بالإضافة إلى التهديدات المرتبطة بخطأ من جانب المستخدم أو الثغرات الأمنية في البرامج. في الشبكات غير المتجانسة، يمكن أن تكون أجهزة Mac غير الآمنة نقطة دخول للبرامج الضارة التي تستهدف أنظمة Windows وLinux في الشركة.
تم تصميم Kaspersky Endpoint Security for Mac لمعالجة هذه التحديات وتوفير حماية عالمية المستوى للشركات التي تعتمد على Mac.

  • الحماية من التهديدات الإلكترونية الحالية

    ييوفر Kaspersky Endpoint Security for Mac حماية متعددة الطبقات من التهديدات الحديثة.

    تتعمل تقنيات الأمن الاستباقية التي نقدمها على الحد من فرص وصول التهديدات إلى نقاط النهاية وتساعد في حظر والتعرّف على التهديدات المتسللة إلى أجهزة كمبيوتر Mac لديك.

    • أمن الجيل التالي – إنجاز المزيد لحماية شركتك

      إن مقاربة HuMachine™‎ من Kaspersky Lab مدعومة بمزيج من المعلومات المتعلقة بتهديدات البيانات الضخمة والتعلّم الآلي والخبرات البشرية. يساعد هذا المزيج في توفير مستويات أعلى من الحماية.

    • المعلومات المتعلقة بالتهديد ذات الحماية السحابية – لتعزيز الأمن

      يقدّم الملايين من عملاء Kaspersky حول العالم طوعًا بيانات تهديد مجهولة المصدر من أجهزتهم إلى شبكة Kaspersky Security Network. يجمع مختبر التهديدات المستند إلى السحابة هذا كميات ضخمة من بيانات التعريف من الملفات المشتبه بها ويخزّنها، ما يمكّنه من اتخاذ قرارات سريعة ودقيقة في ما يتعلق بأمان الملفات وعناوين الويب من دون الحاجة إلى تحليل محتواها بشكل كامل. وهذا يساعد في حماية الشركات من التهديدات غير المعروفة.

    • منع الهجوم – للمساعدة في الحفاظ على أمان شبكتك

      ييساعد مكوّن الحماية من تهديدات الشبكة الخاص بنا في منع تهديدات الشبكة – بما فيها فحص المنافذ وهجمات حجب الخدمة وهجمات تجاوز المخزن المؤقت. ويراقب مكوّن الحماية من تهديدات الشبكة أنشطة الشبكة باستمرار وإذا اكتشف سلوكًا مشتبه به، فسيقوم بإطلاق ردود محددة مسبقًا.

    • حماية الويب ومكافحة التصيّد الاحتيالي – منع البرامج النصية والتهديدات الضارة

      تيوفر مكوّن الحماية من تهديدات الويب الخاص بنا معدل كشف للتهديدات قريب من نسبة 100% في فحص حركة البيانات الواردة والصادرة ويحظر البرامج النصية الضارة. يتحقق التحليل التجريبي من عناوين الويب لاكتشاف السمات التي تنطبق على مواقع ويب التصيّد الاحتيالي وذلك للمساعدة في منع المستخدمين من زيارة المواقع الضارة عن غير قصد وإفشاء معلومات قيّمة خاصة بالشركة.

    • التحكم في الويب - يمنع إهدار الوقت

      تيمكن لمكوّن التحكم بالويب تقييد فئات معيّنة من موارد الويب أو حظر الوصول إليها. يحد هذا الأمر من هدر الوقت وإمكانية تسريب البيانات على الشبكات الاجتماعية وخدمات المراسلات الفورية.

    • الفحص في الوقت الفعلي – لتوفير حماية مبكرة

      للاكتشاف التهديدات والقضاء عليها قبل اختراقها أنظمة تكنولوجيا المعلومات وإلحاق الضرر بها، يتم فحص الملفات فورًا قبل فتحها أو نسخها أو تشغيلها أو حفظها.

    • أمن يتجاوز جهاز Mac – للمساعدة في إيقاف التهديدات التي تنتشر على الأنظمة الأخرى

      ببالإضافة إلى اكتشاف التهديدات التي تستهدف أجهزة كمبيوتر Mac وحظرها، يراقب Kaspersky Endpoint Security for Mac أيضًا التهديدات التي تستهدف نظامَي Windows وLinux والتي قد تكون على أحد أجهزة كمبيوتر Mac الخاصة بك. وعلى الرغم من أنّ هذه التهديدات لن تلحق الضرر في الواقع بجهاز Mac، إلا أنها قد تلحق الضرر بالأجهزة الأخرى على شبكتك. يمكن حظر هذه التهديدات قبل انتشارها من جهاز Mac الخاص بك وإصابة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وخوادم Windows أو Linux.

    تأثير ضئيل على المستخدمين والأنظمة

    يوفّر Kaspersky Endpoint Security for Mac حماية عالمية المستوى ذات تأثير ضئيل على الموارد – وعلى إنتاجية المستخدمين.

    • أداء فعّال – للحفاظ على السرعة والعمر الافتراضي للبطارية

      تم تصميم Kaspersky Endpoint Security for Mac من أجل العمل بكفاءة للحد من استخدام موارد النظام الرئيسية بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية والأقراص.

    • تكنولوجيا الفحص الذكي - لتعزيز الفعالية

      تضمن تكنولوجيا iSwift / iChecker الذكية الخاصة ألا تتم إعادة فحص الملفات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر دون داعٍ، مما يساعد في تخفيف الحمل على أنظمتك بشكل كبير.

    إدارة مركزية – لتسهيل إدارة الأمن

    في حين أن سيناريوهات الأمن المسبقة التكوين – وسياسات الأمن المحددة مسبقًا – تساعدك في تطبيق سياسات أمن أكثر فعالية، تمتلك أيضًا مرونة لضبط المعلمات لتلبية الاحتياجات الخاصة.

    ييمكن التحكم في كل وظائف الأمن بسهولة من وحدة تحكم إدارية واحدة – ألا وهي Kaspersky Security Center – والتي تعمل كنقطة مركزية لإدارة عدة تطبيقات أمن أخرى من Kaspersky.

    • النشر عن بُعد – لتوفير الوقت والمجهود

      يمكن للمسؤولين تثبيت Kaspersky Endpoint Security for Mac وإدارته وإزالته عن بُعد.

    • وحدة تحكم مركزية – لتسهيل المهام الإدارية

      يسهّل Kaspersky Security Center تكوين الأمن ونشره وتحديثه وإدارته. ويعمل على تسهيل تطبيق المهام الجماعية والسياسات وملفات تعريف السياسات وإنشاء التقارير. تتوفر ثلاثة خيارات للإدارة:

      • وحدة التحكم Kaspersky Security Center MMC
      • وحدة تحكم الويب Kaspersky Security Center
      • وحدة تحكم Kaspersky Security Center Cloud
    • إدارة التشفير المضمنة – للحفاظ على أمن البيانات القيّمة

      يمكن للمسؤولين استخدام وحدة تحكم Kaspersky Security Center لإدارة تكنولوجيات تشفير البيانات لعدة أنظمة أساسية، بما في ذلك FileVault 2 لـ Mac.

    • التحديث – لمنحك خيار التحديث اليدوي أو التلقائي

      يمكن تحديث النماذج الرياضية للتعلّم الآلي ووحدات التطبيق تلقائيًا – وفقًا لجدول زمني محدد – أو بحسب الطلب. يمكن لمسؤولي النظام إعداد أحد الخوادم ليكون بمثابة مصدر التحديث لنقاط النهاية الأخرى. ويساعد هذا في الحد من حركة مرور الإنترنت في الشركة ويوفّر أيضًا آلية لتحديث نقاط النهاية غير المتصلة بشكل مباشر بالإنترنت.

    كيفية الشراء

    إنّ Kaspersky Endpoint Security for Mac مضمّن في:

    يمكن شراء المنتجات المذكورة أعلاه مقابل اشتراكمع الحصول على ترخيص شهري مرِن. يُرجى مراجعة شريكك المحلي بشأن خيارات الاشتراك في بلدك – يمكنك الاطلاع على متطلبات النظام ذات الصلة هنا

  • للاطلاع على المتطلبات الأكثر اكتمالاً وحداثة، يرجى الرجوع إلى قاعدة المعارف.

    • المتطلبات العامة

      • حاسوب Mac يستند إلى Intel®
      • ذاكرة 1جيجابايت (ذاكرة وصول عشوائي)
      • مساحة خالية على القرص بحجم 1,2 جيجابايت
    • أنظمة التشغيل

      • macOS 10.12 أو أحدث
      • OS X 10.9 أو أحدث

هل تواجه صعوبة في اختيار حل الحماية المناسب لشركتك؟