Kaspersky Security for Business Total

Kaspersky Total Security for Business

أمن فائق لكل جانب من جوانب شركتك

يقدم Kaspersky Total Security for Business، حل أمن الشركات الأكثر شمولية من Kaspersky Lab، حماية صارمة لشبكات تكنولوجيا المعلومات في الشركة لديك. وبالإضافة إلى الأمن للحواسيب المكتبية والمحمولة وخوادم الملفات، بالإضافة إلى تشفير البيانات وأدوات التحكم في نقاط النهاية وأمن الأجهزة المحمولة، يقدم الحل الحماية لخوادم البريد وخوادم التعاون وحركة المرور المتدفقة عبر بوابات الويب. وتقوم أدوات الإدارة الموسّعة للأنظمة بتشغيل مجموعة كبيرة من المهام الإدارية تلقائيًا بهدف توفير للوقت والموارد

  • يتميز بحماية متعددة الطبقات، يدعمها مزيج فريد من المعلومات المتعلقة بتهديدات البيانات الضخمة والتعلّم الآلي والخبرات البشرية
  • تسهّل الإدارة متعددة المستويات للأمن إدارة كل مشكلات الأمن والتحكم فيها من دون الحاجة إلى حلول إضافية للتكامل والإدارة
  • تحسين فاعلية الشركة من خلال تمكين الاتصال والتعاون الآمنين
  • تعزيز أمن الأجهزة المحمولة وإدارة الأجهزة لحماية البيانات أينما تم الوصول إليها
  • يوفّر أفضل حماية ممكنة للعملاء، وهذا ما أثبتته الاختبارات المستقلة. وتفخر شركة Kaspersky Lab بتقديم مجموعة من حلول الأمن الخاضعة لأكبر عدد من الاختبارات والحائزة على أكبر عدد من الجوائز في العالم مع أفضل معدلات الكشف في هذا المجال
    • الحماية من كل أنواع التهديدات الإلكترونية التي تواجهها شركتك

      يوفّر حل Kaspersky Total Security for Business حماية متعددة الطبقات من التهديدات المعروفة وغير المعروفة والمتقدمة، بدعم من مزيج فريد من المعلومات المتعلقة بتهديدات البيانات الضخمة والتعلّم الآلي والخبرات البشرية، وذلك للحصول على مستويات أعلى من الحماية. وتساعد أدوات التحكم الفعالة في إدارة كيفية تشغيل التطبيقات، وفي حظر استخدام الأجهزة القابلة للإزالة غير المصرّح بها وتطبيق سياسات الوصول إلى الإنترنت

    • حماية معلومات الشركة الحساسة

      قد يؤدي فقدان حاسوب محمول أو جهاز محمول إلى وقوع بيانات سرية في الأيدي الخطأ. تساعدك ميزات تشفير البيانات في فرض التشفير على الملفات والمجلدات والأقراص والأجهزة القابلة للإزالة. ويسهل تكوين تشفير البيانات، كما يمكن إدارته من وحدة التحكم الإدارية نفسها التي تستخدمها في التحكم في كل تقنيات الأمن الأخرى التابعة لشركة Kaspersky Lab والتي تعمل على الشبكة

    • تحسين فاعلية الشركة من خلال تأمين نقاط النهاية الخاصة بالأجهزة المحمولة

      بفضل الجمع بين تقنيات أمن الأجهزة المحمولة وميزات إدارة الأجهزة المحمولة (MDM) وإدارة تطبيقات الأجهزة المحمولة (MAM)، يعمل Kaspersky Total Security for Business على حماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وما تصل إليه هذه الأجهزة من أنظمة الشركة وبياناتها. وتعمل التقنيات التي نستخدمها والمتوافقة مع أشهر الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة على الدفاع عن الأجهزة المحمولة التابعة للشركة والأجهزة المُستخدمة في إطار مبادرة إحضار الأجهزة الشخصية (BYOD)، بما في ذلك حماية الأجهزة المفقودة / المسروقة.

    • حماية مراسلات البريد الإلكتروني

      يمكن أن يتسبّب بريد إلكتروني واحد يحتوي على مرفق خبيث في حدوث خسائر وتعطيل عمليات الشركة. يعمل فحص الأمن المحسّن وتصفية البريد الإلكتروني العشوائي الذكية معًا لحماية حركة البريد الإلكتروني، وحظر رسائل البريد الإلكتروني العشوائي بدون نتائج إيجابية زائفة تقريبًا وتقليل حجم حركة المرور على شبكة الشركة. ويتوفر الدعم لمجموعة كبيرة من خوادم البريد. لخوادم Microsoft Exchange servers، تتوفر وحدة Data Loss Prevention (منع فقدان البيانات) المدركة للمحتوى كخيار إضافي.

    • تأمين استعراض الإنترنت للموظفين

      نقضي جميعنا وقتًا طويلاً على الإنترنت أثناء العمل. وبفضل تقنيات الأمن التي تحمي حركة المرور المتدفقة عبر بوابات ويب الأوسع انتشارًا والتي تعمل بنظام Windows أو Linux، يضمن حل Kaspersky Total Security for Business وصول الموظفين إلى الإنترنت بدون تعريض الشركة للخطر.

    • تمكين التعاون الآمن

      تحتاج أدوات التعاون إلى الحماية أيضًا، ما يُعتبر مفيدًا لمكاسب الفاعلية. يتضمن أمن SharePoint الحماية من البرامج الضارة وتصفية المحتوى والملفات، لمساعدة الشركة في فرض سياسات التعاون الخاصة بها والحيلولة دون تخزين المحتويات غير الملائمة على شبكة الشركة لديك. تتوفر وحدة Data Loss Prevention (منع فقدان البيانات) المدركة للمحتوى كخيار إضافي

    • تحسين إدارة الأمن

      يمكن أن تشكّل إدارة الأمن لعدد متزايد من الأجهزة في أي شركة مهمة معقدة تستهلك الكثير من الوقت. يساعد حل Kaspersky Total Security for Business في تبسيط المهام الإدارية المعقدة، وذلك باحتوائه على Kaspersky Security Center، وحدة التحكم الإدارية العالية التكامل التي نستخدمها والتي تمنحك تحكمًا مركزيًا في كل تقنيات الأمن لدينا.

      وبالنسبة إلى الشركات الأصغر حجمًا، نوفر خيار السياسات مسبقة التكوين، حتى تتمكّن بسرعة من تطبيق سياسات الأمن على كل أجزاء الشبكة لديك وبدء الاستفادة من الحماية. إذا كنت تحتاج إلى قدر أكبر من المرونة، فإننا نوفر مجموعة كبيرة من خيارات الإعداد لتعدّل الحل حسب احتياجاتك الأمنية. ويضمن التكامل مع منتجات إدارة معلومات وأحداث الأمن (SIEM)، مثل HP ArcSight وIBM QRadar، حصول المؤسسات التجارية على بيانات المراقبة اللازمة في الوقت الحقيقي.

  • أمن عالي المستوى لبيئات تكنولوجيا المعلومات المعقدة، يتضمن الحواسيب المحمولة والمكتبية والخوادم والأجهزة المحمولة وبوابات الويب وأنظمة البريد وأنظمة التعاون*، إلى جانب الوظائف الموسّعة لإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

    تختلف مجموعة الميزات المحددة حسب النظام الأساسي *

    • الأمن متعدد الطبقات للحواسيب المكتبية والخوادم والأجهزة المحمولة

      الأمن والتحكم على طبقات متعددة

      يجمع حل Kaspersky Total Security for Business تقنيات متعددة لحماية كل الأجهزة والبيئات من التهديدات الإلكترونية المتطورة باستمرار. تقلل عناصر التحكم في الأمن، إلى جانب تقنية منع الاستغلال التلقائي ونظام منع الاختراق على مستوى المضيف وغيرها، بشكل كبير من احتمالية اختراق البرامج الضارة. وتكتشف مجموعة من التقنيات والعمليات الأخرى البرامج الضارة وتُحددها عند نقطة النهاية لإيقافها في مسارها وإرغامها على التراجع عن إجراءاتها.

      أفضل مزايا التعلّم الآلي والبراعة البشرية

      إن مقاربة HuMachine™‎ الفريدة من Kaspersky Lab مدعومة بمزيج من المعلومات المتعلقة بتهديدات البيانات الضخمة والتعلّم الآلي والخبرات البشرية، وذلك لضمان توفير مستويات أعلى من الكشف متعدد الطبقات، من دون تعقيد أو متاعب في الإدارة.

      الاستفادة من قوة الذكاء السحابي

      يقدّم الملايين من عملاء Kaspersky حول العالم طوعًا بيانات تهديد مجهولة المصدر من أجهزتهم إلى شبكة Kaspersky Security Network ‏(KSN). ويجمع مختبر التهديدات المستند إلى السحابة هذا كميات ضخمة من بيانات التعريف من الملفات المشتبه بها ويقوم بتخزينها، مما يمكّنه من اتخاذ قرارات سريعة ودقيقة في ما يتعلق بأمان الملفات وعناوين URL من دون الحاجة إلى تحليل محتواها بشكل كامل. يوفر هذا الحماية من التهديدات غير المعروفة.

      اكتشاف السلوكيات المشبوهة

      يستخدم حل Kaspersky Endpoint Security for Business Select الكشف السلوكي في مرحلة التنفيذ ومرحلة ما قبل التنفيذ على حد سواء. وتدعم شبكة Kaspersky Security Network، التي تخزّن كميات ضخمة من بيانات تعريف الملفات المشتبه بها، مهام الكشف السلوكي.

      فقبل بدء تشغيل أي ملف، يلعب الكشف السلوكي باستخدام المحاكاة دورًا مهمًا في تحديد التهديدات غير المعروفة والمتقدمة. وبمجرد تشغيل تطبيق ما، تراقب ميزة SystemWatcher الملفات بحثًا عن علامات لوجود أي نشاط مشتبه به. ويتم حظر الملفات الضارة والتراجع عن أي إجراءات تلقائيًا.

      الحماية من محاولات الاستغلال

      لا يمكن أن يدعي أي تطبيق أو نظام تشغيل خلوه من الثغرات الأمنية بنسبة 100%. فيمكن أن تقوم البرامج الضارة باستغلال الثغرات الأمنية هذه كي تخترق شبكتك وتُصيب محطات العمل والخوادم لديك وتعطّل العمليات التي تنجزها. تضمن تقنية منع الاستغلال التلقائي (AEP) عدم تمكن البرامج الضارة من استغلال الثغرات الأمنية في أنظمة التشغيل أو التطبيقات التي تعمل على شبكة الشركة. وتراقب تقنية منع الاستغلال التلقائي تحديدًا التطبيقات المستهدفة باستمرار، بما في ذلك Adobe Reader وInternet Explorer وMicrosoft Office وJava وغيرها، لتوفير طبقة إضافية من مراقبة الأمن والحماية من التهديدات غير المعروفة.

      حظر الهجمات على الشبكة

      تشهد التهديدات التي تستهدف شبكات الشركات، بما فيها فحص المنافذ وهجمات حجب الخدمة وهجمات تجاوز المخزّن المؤقت، تزايدًا مستمرًا. وتكشف تقنية Network Attack Blocker عن الأنشطة المشبوهة على شبكة الشركة وتراقبها، وتتيح لك إجراء تكوين مسبق لكيفية استجابة الأنظمة في حال تحديد سلوك مشبوه.

    • لأمن إلى ما بعد الحاسوب المكتبي

      تأمين كل بيئات الخوادم

      يُعدّ تشغيل مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية للخوادم عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات أمرًا طبيعيًا بالنسبة إلى الشركات، وذلك بدءًا من خوادم نظام المجموعة Windows-server وLinux وFreeBSD إلى الخوادم الطرفية Microsoft وCitrix. وتحمي Kaspersky كل هذه الخوادم، وتؤثر عمليات الفحص المحسّنة بشكل طفيف في أداء الخادم. في حال حدوث عطل في أحد خوادم الملفات، ستعيد التقنيات تشغيل نفسها تلقائيًا عند إعادة تشغيل خادم الملفات.

      ضمان أمن الأجهزة المحمولة

      تُستخدم الأجهزة المحمولة في كل الشركات اليوم، مما يفتح الباب أمام مسار محتمل يؤدي إلى شبكة الشركة. ويحمي حل Kaspersky Total Security for Business الأجهزة المحمولة من أحدث التهديدات التي تستهدفها؛ وتحمي تقنية مكافحة التصيّد الاحتيالي من مواقع الويب التي تحاول سرقة المعلومات؛ وتعمد مكافحة البريد العشوائي إلى تصفية المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها.

      تفصل تقنية إنشاء الحاويات بيانات الشركة وتطبيقاتها عن البيانات الشخصية للمستخدم، فتحافظ بذلك على سلامة بيانات الشركة في حال فقدان الجهاز. يمكن أن تحذف ميزات التشفير والحماية التي يتم تشغيلها عن بُعد حاوية الشركة بطريقة آمنة من دون التأثير في الإعدادات والبيانات الشخصية.

    • عناصر التحكم في الأمن لإدارة التطبيقات والأجهزة والوصول إلى الإنترنت

      القوائم البيضاء الديناميكية للتحكم في التطبيقات

      توجد الآلاف من التطبيقات الجديدة في الأسواق، والعدد يتزايد كل يوم. يشكّل تتبع التطبيقات التي يُحتمل أن تكون خطيرة والتي لا يُحتمل أن تكون خطيرة تحديًا. ويتيح أسلوب القوائم البيضاء الديناميكية من Kaspersky لمسؤولي النظام تفعيل سياسة رفض افتراضي تحظر كل التطبيقات، ما لم تكن مدرجة في القائمة البيضاء. يفحص مختبر القوائم البيضاء الداخلي التابع لشركتنا التطبيقات باستمرار للتحقق من وجود مشكلات أمنية، مُضيفًا إياها إلى قاعدة بيانات التطبيقات المدرجة في القوائم البيضاء (تشمل قاعدة البيانات هذه أكثر من 1,3 مليار ملف فريد، مع إضافة مليون ملف يوميًا). يتمتع عملاء Kaspersky بإمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات هذه لاستخدامها كما هي، أو لتكييفها مع المتطلبات المحددة لشركاتهم. يضمن وضع الاختبار عدم حدوث حظر عارض للتطبيقات المهمة للشركة وعدم وجود تأثير غير مرغوب فيه على الوظائف.

      التحكم في التطبيقات الموجودة على الخوادم ومحطات العمل

      تراقب تقنية System Watcher سلوك تطبيق معيّن أثناء تشغيله على الخادم أو جهاز الموظف لتحديد الأنماط الخبيثة للنشاط. يتم حظر الملفات الخبيثة والتراجع عن الأنشطة الخبيثة على محطات العمل.

      التحكم في امتيازات التطبيقات للحد من المخاطر

      قد يُنظر إلى أنشطة بعض التطبيقات، حتى لو لم تكن مصنّفة كتطبيقات ضارة، على أنها أنشطة عالية الخطورة. وفي حالات عديدة، ننصح بتقييد هذه الأنشطة. تقيّد ميزة التحكم في امتيازات التطبيقات (نظام منع الاختراق على مستوى المضيف – HIPS) الأنشطة ضمن نقطة النهاية حسب "مستوى الثقة" الذي تم تعيينه للتطبيق وتحدّ من حقوق التطبيقات في الوصول إلى بعض الموارد، بما في ذلك ملفات النظام والمستخدم. ويمكن التحكم أيضًا في وصول التطبيقات إلى أجهزة تسجيل الصوت والفيديو.

      منع الأجهزة غير المصرّح بها من الحصول على إذن للوصول

      لمنع الأجهزة غير المصرّح بها من الحصول على إذن للوصول إلى شبكتك، تمكّنك عناصر التحكم في الجهاز من Kaspersky من إعداد عناصر التحكم حسب التوقيت اليومي أو الموقع الجغرافي أو نوع الجهاز. ويمكنك تكييف عناصر التحكم للعمل مع خدمة Active Directory للمساعدة في الحصول على إدارة متعددة المستويات وتعيين السياسات واستخدام الأقنعة في إنشاء قواعد التحكم في الأجهزة وإدراج أجهزة متعددة على القائمة البيضاء إذا لزم الأمر. ويسجّل حل Kaspersky Total Security for Business أيضًا كل عمليات "الحذف والنسخ" التي تتم على أجهزة USB القابلة للإزالة، كما يدير حقوق المستخدم لعمليات "قراءة وكتابة" الملفات على الأقراص المضغوطة/أقراص DVD.

      Wi-Fi التحكم المرن في شبكة

      إن شبكات Wi-Fiالعامة غير الموثوق بها تعرّض الأجهزة، وشبكة الشركة، للهجمات. وبإنشاء قائمة بالشبكات الموثوق بها بشكل خاص للموظفين، يمكنك السماح بالوصول إلى شبكات Wi-Fiالموثوق بها وحظر استخدام الشبكات الأخرى من دون التأثير في إمكانية تنقل الموظفين.

      مراقبة الوصول إلى الإنترنت والتحكم فيه

      مع زيادة وقت استخدام الإنترنت أكثر فأكثر، بما في ذلك أثناء العمل، تتيح لك أدوات التحكم في الويب من Kaspersky إعداد سياسات الوصول إلى الإنترنت ومراقبة استخدام الإنترنت. ومن السهل حظر أنشطة المستخدمين على مواقع ويب فردية و/أو فئات من المواقع، مثل مواقع ويب الألعاب أو الشبكات الاجتماعية أو مواقع المقامرة، وتقييدها والسماح بها والتدقيق فيها. ويمكن تكييف عناصر التحكم الجغرافية والمرتبطة بتوقيتات يومية للعمل مع خدمة Active Directory للمساعدة في إدارة السياسات وإعدادها.

    • تشفير لحماية فائقة للبيانات السرية

      تشفير قوي ومتوافق

      يستخدم حل Kaspersky Total Security for Business خوارزمية التشفير AES-256 لتوفير تشفير قوي من أجل حماية المعلومات السرية. ففي حال فقدان الملفات أو الأنظمة أو سرقتها، لن يتمكن المستخدمون غير المصرّح لهم من الوصول إلى البيانات المشفرة. ويتوافق نظام التشفير الذي نعتمده تمامًا مع FIPS (معايير معالجة المعلومات الفيدرالية) 140-2.

      التشفير المتكامل لتحسين قابلية الإدارة

      ويسهل تكوين تشفير البيانات، كما يمكن إدارته من نفس وحدة التحكم الإدارية التي تستخدمها في التحكم في جميع تقنيات أمان نقاط نهاية Kaspersky Lab الأخرى التي تعمل على الشبكة. تم تطوير تقنيات التشفير داخل الشركة من التعليمات البرمجية الأساسية الموحّدة، مما يسهّل تطبيق إعدادات التشفير بشكل يتماشى مع السياسات نفسها التي تشمل الحماية من البرامج الضارة وعناصر التحكم في نقاط النهاية والتقنيات الأخرى لأمان نقاط النهاية.

      تشفير القرص الكامل والتشفير على مستوى الملفات

      يعمل تشفير القرص الكامل (FDE) على القطاعات المادية من القرص ويسهّل تشغيل استراتيجية "تشفير كل المحتويات في آن واحد". ويساعد التشفير على مستوى الملفات (FLE) في تمكين المشاركة الآمنة للبيانات عبر الشبكة لديك. ولتوفير مزيد من الأمن، عند تشفير أحد الملفات، يمكن مسح الملف الأصلي غير المشفر من القرص الثابت.

      تشفير الوسائط القابلة للإزالة

      يمكن أن تجري وظيفة تشفير الوسائط القابلة للإزالة تشفيرًا للقرص الكامل أو تشفيرًا على مستوى الملفات لحماية البيانات الموجودة على الأجهزة القابلة للإزالة.

      تشفير الوضع المحمول

      إذا كنت تحتاج إلى نقل بيانات حساسة، فيمكنك بسهولة إعداد حزم محمية بكلمة مرور مشفّرة وذاتية الاستخراج تحتوي على الملفات والمجلدات. ويساعد الوضع المحمول الخاص للتشفير على مستوى الملفات في الوسائط القابلة للإزالة في تمكين النقل الآمن للبيانات، حتى على الحواسيب التي لا تعمل عليها منتجات Kaspersky Security.

      تسجيل الدخول المبسط ودعم البطاقات الذكية / الرموز المميزة

      عندما يقوم مستخدم بتشغيل حاسوبه الشخصي وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به، تمنح ميزة Single Sign-On (تسجيل الدخول الأحادي) للمستخدم وصولاً فوريًا إلى البيانات المشفرة على محرك القرص الثابت في الحاسوب الشخصي. يضمن هذا أن تكون عمليات التشفير وإلغاء التشفير شفافة تمامًا بالنسبة إلى المستخدم، وهو ما يساعد على تعزيز مستوى الفاعلية والإنتاجية. ويتوفر أيضًا دعم المصادقة ثنائية العامل؛ أي عبر البطاقات الذكية والرموز المميزة.

      Microsoft BitLocker الإدارة بتقنية

      يمكن إدارة تشفير القرص الصلب على الأجهزة التي تستخدم Microsoft Windows باستخدام تقنية Microsoft BitLocker. تمكّن الإدارة بتقنية Microsoft BitLocker من استخدام تقنية التشفير المضمنة في نظام التشغيل لتحسين توافق الأجهزة مع تقليل تأثير المستخدم إلى أقصى حد

      دعم تقنية Intel AES-NI والمزيد

      بفضل دعم تقنية Intel AES-NI، يمكن تشفير البيانات وإلغاء تشفيرها بشكل أسرع في العديد من الأنظمة التي تستخدم معالجات Intel ومعالجات AMD**. كما تدعم تقنية تشفير القرص الكامل الأنظمة الأساسية التي تستند إلى UEFI. يتوفر أيضًا دعم للوحات المفاتيح التي لا تتبع تصميم QWERTY.

      AES-NI لا تدعم كل المعالجات تقنية **

    • تأمين التعاون ومنع فقدان البيانات

      SharePoint حماية بيئات

      تتيح لك وظائف الأمن وتصفية الملفات وتصفية المحتوى سهلة الاستخدام إدارة حماية مجموعة كاملة من خوادم Microsoft SharePoint عبر وحدة تحكم مركزية واحدة. مع أقل تأثير ممكن في أداء النظام

      تحسين التخزين

      لزيادة فاعلية تخزين البيانات، تساعد تقنيات تصفية الملفات في التخلص من الملفات غير الضرورية، وتسهّل تطبيق سياسات تخزين المستندات. يمكنك إنشاء قوائم بأسماء الملفات وامتداداتها المحظورة، أو استخدام ملفات تعريف أنواع الملفات المعيّنة مسبقًا لسرعة تطبيق سياسات لملفات الموسيقى والفيديو والملفات القابلة للتنفيذ وغيرها. من خلال تحليل تنسيقات الملفات الفعلية، بصرف النظر عن اسم امتداد الملف، تضمن التقنية المتوفرة منع انتهاك سياسات الأمن بواسطة الملفات التي تتجنب استخدام امتداد ملف محظور.

      توفير تصفية مرنة للمحتوى

      بالتحقق من كل المستندات عبر مقارنتها بقوائم المحتويات المحظورة، بما في ذلك استخدام الألفاظ / العبارات الصريحة واللغة المُسيئة، تساعد تصفية المحتوى في التحكم في سياسات التعاون الداخلية وتعيينها. وبفضل القواميس / الفئات مسبقة التثبيت، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء قائمة خاصة من الألفاظ والعبارات المحظورة، يسهل تكوين تصفية المحتوى وفقًا لمتطلبات الشركة

      توفير معلومات عن الحالة في الوقت الحقيقي

      توفر لوحة المعلومات الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك حالة أمن تكنولوجيا المعلومات وإصدار قاعدة البيانات وحالة الترخيص لكل الخوادم الخاضعة للحماية. ويسهّل Kaspersky Total Security for Business إنشاء تقارير عن الأحداث وحالة الأمن.

      تعزيز حماية البيانات والامتثال

      يحلل Kaspersky Total Security for Business محتوى المستندات المخزّنة في خادم Microsoft SharePoint Server ويقوم تلقائيًا بتسجيل أي مستندات تحتوي على بيانات سرية أو حساسة وحظرها. ويفحص بحثًا عن الكلمات الموجودة في المسارد المثبتة مسبقًا، أو في المسارد المخصصة، كما يقوم أيضًا بالفحص بحثًا عن البيانات المركبة.*

      يتم ترخيص ميزات الحماية من فقدان البيانات بشكل منفصل*

    • حماية بريد الشركة من تسريب البيانات

      تأمين الأنظمة الأساسية المتعددة

      بفضل الدعم المتوفر لمجموعة كبيرة من خوادم البريد - بما في ذلك Microsoft Exchange وIBM Lotus Notes / Domino وSendmail وqmail وPostfix وExim وCommuniGate Pro - تعمل تقنيات أمان خوادم البريد على حماية حركة مرور البريد والخوادم الجماعية من البرامج الضارة والبريد الإلكتروني العشوائي. ويمكن أيضًا استخدام Kaspersky Total Security for Business لإعداد بوابة بريد مخصّصة.

      تصفية البريد الإلكتروني العشوائي

      تعمل تصفية البريد الإلكتروني العشوائي الفعّالة على تحسين الفاعلية والإنتاجية. وتساعد تقنية تصفية البريد الإلكتروني العشوائي الذكية في منع وصول رسائل البريد الإلكتروني العشوائي المشتتة للانتباه إلى علب الوارد الخاصة بالمستخدمين. وتقلل هذه التقنية النتائج الإيجابية الزائفة بشدة، وفي الوقت نفسه تخفض حركة المرور على شبكة الشركة.

      دعم موارد الخادم

      بفضل الفحص المحسّن، بالإضافة إلى خيار استبعاد عناصر معينة من عملية الفحص، تدعم حماية خادم البريد أيضًا توازن أعباء موارد الخادم، مما يؤدي إلى حماية فعالة من دون أي تأثير ملحوظ في الأداء.

    • حماية بوابات الويب

      تأمين حركة المرور

      تقدم تقنيات الأمن الحماية لحركة المرور المتدفقة عبر أشهر البوابات التي تعمل بنظام Windows أو Linux، حيث تزيل تلقائيًا البرامج الضارة والبرامج العدائية المحتملة التي تظهر في حركة المرور عبر بروتوكولات HTTP(S)‎ وFTP وSMTP وPOP3

      حماية البريد

      يمكن لحل Kaspersky Total Security for Business حماية بريد الشركة المتدفق عبر خادم Microsoft Forefront TMG أو خادم Microsoft ISA

      توفير معدلات اكتشاف عالية من دون تقليل فاعلية الأداء

      بفضل الفحص الذكي والمحسّن، إلى جانب موازنة الحمل، يوفر Kaspersky Total Security for Business معدلات اكتشاف عالية، من دون أي تأثير ملحوظ في أداء النظام.

    • تحسين مستوى الأمن وتوسعة نطاق إدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات

      تحديد الثغرات الأمنية وتصحيحها

      لا يوجد أي تطبيق أو نظام تشغيل خالٍ تمامًا بنسبة 100% من الثغرات الأمنية، ويمكن استغلال هذه الثغرات الأمنية بواسطة البرامج الضارة لاختراق شبكتك وإصابة محطات العمل والخوادم لديك وتعطيل عملك. عند تشغيل العديد من التطبيقات على شبكة الشركة، يصبح تحديد الثغرات الأمنية يدويًا وتحديث البرامج غير عملي وينطوي على مخاطرة

      تقوم ميزات تقييم الثغرات الأمنية وإدارة التصحيحات في Kaspersky Total Security for Business بالتنفيذ التلقائي لعملية الحد من الثغرات الأمنية للبرامج. وتُوضع معالجة الثغرات الأمنية المكتشَفة في الأولوية تلقائيًا، ويتم توزيع التصحيحات والتحديثات تلقائيًا. ويقلل هذا بدرجة كبيرة من احتمالية الاستغلال بواسطة البرامج الضارة.

      إدارة الأصول من الأجهزة والبرامج

      يتم اكتشاف كل الأجهزة الموجودة على الشبكة تلقائيًا وتسجيلها في قوائم جرد الأجهزة والبرامج. وتحتوي قائمة جرد الأجهزة على معلومات تفصيلية عن كل جهاز، بينما تساعد قائمة جرد البرامج على التحكم في استخدام البرامج وحظر التطبيقات غير المصرّح بها. يمكن اكتشاف أجهزة الضيوف التي تظهر على الشبكة تلقائيًا ومنحها امتيازات الوصول من دون الإضرار بأمن أنظمة الشركة وبياناتها.

      تحسين توزيع التطبيقات

      يمكن نشر البرامج عند الطلب، أو جدولة هذه العملية لما بعد ساعات العمل. وفي بعض الحالات، يمكن تحديد معلمات إضافية لتخصيص حزمة البرامج المثبتة. ويساعد استخدام الاتصالات الآمنة عن بُعد بأي حاسوب مكتبي أو عميل في حل المشكلات بسرعة، بينما تمنع آلية التصريح الوصول غير المصرّح به عن بُعد. ويتم تسجيل جميع الأنشطة التي تحدث أثناء جلسة الوصول عن بُعد لتوفير إمكانية التتبع.

      أتمتة وتحسين نشر أنظمة التشغيل

      تقوم التقنيات المتوفرة بأتمتة إنشاء وتخزين ونسخ صور مؤمّنة للنظام، وإدارة هذه العملية مركزيًا. ويتم الاحتفاظ بالصور في مخزن خاص، بحيث تكون جاهزة للوصول إليها أثناء النشر. ويمكن نشر صور محطات العمل العميلة عبر خوادم PXE‏ (Preboot eXecution Environment)‏ المستخدمة على الشبكة في السابق، أو باستخدام الميزات الخاصة بنا. ويتيح استخدام إشارات Wake-on-LAN توزيع الصور تلقائيًا بعد ساعات العمل. كما يتوفر دعم مواصفة UEFI

      تقليل حركة المرور عبر التوزيع عن بُعد

      إذا كانت هناك حاجة إلى توزيع برنامج أو تصحيحات إلى مكتب بعيد، فيمكن أن تعمل محطة عمل محلية واحدة كوكيل تحديث للمكتب البعيد بأكمله، وذلك للمساعدة في تقليل مستويات حركة المرور على الشبكة.

      SIEM التكامل مع أنظمة

      يمكن أن تؤدي أنظمة إدارة معلومات وأحداث الأمن (SIEM) دورًا أساسيًا في مساعدة المؤسسات التجارية في الحصول على مراقبة في الوقت الحقيقي، لذلك وفرنا إمكانية التكامل مع أنظمة إدارة معلومات وأحداث الأمن الرائدة لتحسين مستوى إنشاء التقارير والأمن

    • الإدارة المركزية

      تعزيز الكفاءة الإدارية

      تتعدّد مهام مسؤولي النظام، وأي وقت يمضونه على مهام الإدارة وعلى إنشاء التقارير يمكن تخصيصه بدلاً من ذلك لوظائف أخرى مهمة وأساسية للشركة. يحتوي حل Kaspersky Endpoint Security for Business Select على Kaspersky Security Center‏ (KSC)، وهو أداة إدارية مركزية عالية التكامل توفر رؤية شاملة وقدرة على التحكم في تقنيات أمن نقاط النهاية من Kaspersky Lab ضمن شركتك. يسهّل KSC إدارة الأجهزة المحمولة والحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية وخوادم الملفات والأجهزة الافتراضية، كما ينشئ التقارير، وكل ذلك من وحدة تحكم مريحة تتميز "بواجهة موحّدة".

      دعم أنظمة MDM الأساسية الشائعة لإدارة الأجهزة المحمولة

      لإدارة كل الأجهزة المحمولة مركزيًا، ستحتاج إلى حل أمني يتكامل مع كل الأنظمة الأساسية الرائدة في إدارة الأجهزة المحمولة. يدعم حل Kaspersky Endpoint Security for Business Select كلاً من ‏Microsoft® Exchange ActiveSync®‎ وiOS MDM وSamsung KNOX™‎، ويتيح سهولة إنشاء السياسات الخاصة بكل نظام أساسي، مثل التشفير الإلزامي وفرض كلمة المرور واستخدام الكاميرا وإعدادات APN/VPN. ويتيح Android for Work إنشاء ملف تعريف الشركة وإدارة تطبيقات الشركة وأجهزتها.

      تعيين مسؤوليات مختلفة لمسؤولين مختلفين

      يساعد Role-Based Access Control (التحكم في الوصول المستند إلى الأدوار) في تقسيم مسؤوليات إدارة الأمن ومسؤوليات إدارة الأنظمة بين العديد من المسؤولين. على سبيل المثال، قد ترغب في أن يدير أحد المسؤولين أمن نقاط النهاية وعناصر التحكم في نقاط النهاية وأمن الأجهزة المحمولة؛ بينما ترغب في أن يتولى مسؤول آخر وظائف إدارة كل الأنظمة وتشفير البيانات. ويسهل تخصيص وحدة تحكم Kaspersky Security Center حتى يتمكن كل مسؤول من الوصول إلى الأدوات والمعلومات التي تتصل بمسؤولياته فقط.

      توفير مستوى أعلى من التكامل

      تم تطوير كل التقنيات الموجودة ضمن حل Kaspersky Endpoint Security Select داخل الشركة مع تعليمات برمجية تامة التكامل، وهذا يعني أنك لن تواجه مشكلات في التوافق وأن قابلية التوسع سهلة. وتوجد تقنيات أمن سلسة التكامل ترفع مستوى حماية بيئة تكنولوجيا المعلومات، في حين أن الإدارة المركزية ستساعدك في توفير الوقت.

ما هو حل الأمن المناسب لشركتك؟

مقارنة حلول Kaspersky IT Security للشركات

هل تريد معرفة أي حلول الأمن هو المناسب لشركتك؟