Security for Linux Mail Server | Kaspersky Lab

Kaspersky Security for Linux Mail Server

نظرًا إلى أن Kaspersky Security for Linux Mail Server مصمّم للتكامل مع مجموعة من أنظمة البريد المستندة إلى Linux، فهو يوفر الأمن والمرونة وسهولة الإدارة الضرورية للشركات وموفري خدمة الإنترنت. يقدم Kaspersky Security for Linux Mail Server حماية محسّنة ويسجّل في الوقت نفسه معدلاً منخفضًا من النتائج الإيجابية الزائفة، وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من الوظائف الأساسية لأمن خوادم بريد Linux، بما في ذلك الحماية من البرامج الضارة ومكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ومكافحة التصيّد الاحتيالي وتصفية المحتوى، في تطبيق واحد سهل الإدارة يتضمن تقنيات سحابية.

  • محرك فعال لمكافحة البرامج الضارة بما في ذلك منع الهجمات المستهدفة

    بفضل أحدث محرّك لمكافحة الفيروسات، يحقق Kaspersky Security for Linux Mail Server معدلات كشف عالية وعمليات مسح أسرع، وذلك لتوفير إمكانيات Linux mail server لمكافحة الفيروسات التي تكشف بشكلٍ سريع ودقيق مرفقات البريد الإلكتروني الضارّة بما في ذلك البرامج الضارة المتقدمة وغير المعروفة في الهجمات المستهدفة.

    قدرات الحماية متعددة الطبقات من البرامج الضارة

    • مُحسّنة! محرك مكافحة الفيروسات متقدم مستند إلى السحابة عبر Kaspersky Security Network

      يحتوي Kaspersky Security for Linux Mail Server على أحدث إصدار من محرك الحماية من البرامج الضارة الحائز على جوائز المطوّر لدى Kaspersky Lab. علاوة على ذلك، فهو يتلقى معلومات في الوقت الحقيقي من شبكة Kaspersky Security Network ‏(KSN) المستندة إلى السحابة، بما يتيح لك الاستفادة من حل Linux mail server لمكافحة الفيروسات الذي يقدم أداءً أفضل في كشف المرفقات الضارة وإزالتها من رسائل البريد الإلكتروني الواردة بما في ذلك عمليات الاستغلال والبرامج الضارة المتقدمة وغير المعروفة.

    • جديد! ميزة تصفية عناوين المواقع الضارة المستندة إلى السحابة عبر Kaspersky Security Network

      بفضل التحديثات الفورية عبر السحابة، تحظر ميزة تصفية عناوين المواقع الضارة على ويب من Kaspersky رسائل البريد الإلكتروني التي تتضمن روابط إلى مواقع مصابة أو ملفات ضارة.

    مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي وتصفية المحتوى

    • مُحسّنة! محرك مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي

      يتضمن محرك مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي من Kaspersky تقنيتين فعّالتين:

      خدمة تحديثات مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي الفعالة (EASUS)، التي تستخدم تقنية الدفع، من شبكة Kaspersky Security Network مباشرةً لتوفير تحديثات في الوقت الحقيقي. من خلال تخفيض "نطاق التحديث" من 20 دقيقة إلى أقل من دقيقة واحدة، تساعد خدمة EASUS في الحماية من البريد الإلكتروني العشوائي لساعة الصفر ومنع انتشاره.

      تصفية السمات عبر السحابة، بإمكانها "تصنيف" رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة وعزلها ثم التحقق منها من جديد عند توفر معلومات محدثة. ويساعدك ذلك في توفير الحماية من البريد الإلكتروني العشوائي غير المعروف، مع خفض عدد النتائج الإيجابية الزائفة في الوقت نفسه.

    • جديد! مكافحة التصيّد الاحتيالي المستندة إلى السحابة

      تتلقى وحدة مكافحة التصيّد الاحتيالي الجديدة من Kaspersky تحديثات فورية من شبكة Kaspersky Security Network المستندة إلى السحابة، وذلك لزيادة فعالية اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني المحتوية على روابط إلى مواقع التصيّد الاحتيالي على ويب وحظرها.

    • جديد! كشف البريد الإلكتروني الجماعي

      يمكنك بسهولة تعيين سياسات لمنع البريد الإلكتروني الجماعي غير المرغوب فيه من الوصول إلى المستخدمين.

    دعم التكامل

    • التكامل مع وكلاء البريد الأوسع انتشارًا، بما في ذلك Postfix وSendmail وExim وqmail

      يمكنك اختيار أسلوب التكامل بناءً على وكيل نقل البريد (MTA) لديك، بحيث تتمكّن من دمجه كمكوّن إضافي أو Milter API.

    • ماسح ملف سطر الأوامر لمكافحة الفيروسات

      يتيح Kaspersky Anti-Virus On-Demand Scanner إجراء فحص حسب الطلب للتحقق من وجود فيروسات في العناصر، بما في ذلك الأدلة والملفات العادية والأجهزة، مثل محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص المحمولة وأقراص الفيديو الرقمية المضغوطة.

    • واجهة AMaViS (ماسح فيروسات البريد)

      يدعم Kaspersky Security for Linux Mail Server التكامل مع أنظمة بريد Linux باستخدام واجهة AMaViS العالية الأداء.

    المراقبة السريعة والتقارير المرنة

    • جديد! التكامل مع Kaspersky Security Center

      تمنحك وحدة التحكم الإدارية السهلة الاستخدام من Kaspersky، وهي Kaspersky Security Center، القدرة على مراقبة أمن كل خوادم بريد Linux، بما في ذلك نظام المجموعة، وذلك من وحدة تحكم واحدة. وفي حال وقوع حادث أمني، سيتم إعلام مسؤول النظام تلقائيًا بشأن الخادم الذي تعرض لمشكلة وسبب المشكلة.

    • جديد! دعم وظيفة مكتب المساعدة

      أصبح بإمكان الاختصاصيين في مكتب المساعدة الوصول إلى ملفات النسخ الاحتياطي للمستخدمين وقوائمهم السوداء أو البيضاء الشخصية، وذلك بدون إزعاج مسؤولي النظام أو المستخدمين.

    • مُحسّنة! لوحة المعلومات

      توفر لوحة المعلومات على ويب إمكانية مراقبة وعرض سريعة للحالة، بما في ذلك معلومات حول أحدث البرامج الضارة التي تم العثور عليها.

    • الدعم الكامل لـ SNMP (بروتوكول إدارة الشبكات البسيط)

      يتيح لك دعم SNMP مراقبة أي نوع من الأحداث، باستخدام أحداث SNMP واعتراضاته.

    • إدارة ويب وواجهة سطر الأوامر

      يمكنك اختيار أسلوب إدارة التطبيق، باستخدام وحدة تحكم الويب أو واجهة سطر الأوامر (CLI).

    • تقارير مفصّلة ومرنة بتنسيق PDF

      تساعدك التقارير القابلة للتخصيص على مراقبة الأمن والسياسات وتحليلها.

    • نظام الإعلام

      يتم إعلام المسؤولين ومالكي المستندات بحوادث انتهاك السياسة، بحيث يتسنى اتخاذ إجراءات فورية.

    • السجلات المفصّلة

      يتم تسجيل معلومات مفصّلة عن كل إجراءات المنتج تلقائيًا لمساعدتك في تحديد سبب المشكلة.

    سهولة التثبيت والصيانة

    • عملية تثبيت بسيطة

      يتم توفير Kaspersky Security for Linux Mail Server كمجموعة من حزم التثبيت الخاصة بنظام التشغيل، ويسهّل برنامج نصي خاص بعد التثبيت عملية نشر التطبيق ودمجه مع نظام بريد قائم.

    • تكامل Active Directory وOpenLDAP

      يساعدك التكامل على وضع القواعد والسياسات. ويمكن تشفير الاتصال بين Kaspersky Security for Linux Mail Server وخادم LDAP باستخدام TLS أو SSL.

    • قواعد صارمة لإدارة حركة مرور البريد الإلكتروني

      تسهّل عليك Kaspersky تطبيق قواعد وسياسات المسح المستندة إلى المجموعة.

    • دعم IPv6

      يمكنك استخدام تسمية IPv6 لعناوين الإنترنت، عند إنشاء قواعد حركة المرور.

    • بنية قابلة للتوسّعة

      يمكن بسهولة نقل النظام بأكمله من خادم تجريبي إلى بيئة إنتاج، بحيث تتمكن من تجربة النظام بالكامل قبل استخدامه.

    • سهولة التحديث

      بالإضافة إلى إجراء تحديثات يدوية لتقنيات وحدات مكافحة الفيروسات ومكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ومكافحة التصيّد الاحتيالي، يمكنك أيضًا تحديد قواعد لإجراء تحديثات تلقائية تمامًا.

    • قدرة أفضل على الكشف... لتحسين إنتاجية المستخدم

      يتضمن حل الأمن الخاص بخوادم بريد Linux من Kaspersky Lab تقنيات متقدمة لاكتشاف البريد الإلكتروني العشوائي تساعد في الحد من عدد رسائل البريد الإلكتروني العشوائي التي تصل إلى نظام بريدك الإلكتروني، بحيث تقلّ مصادر الإلهاء والمشاكل التي تواجه المستخدمين.

      نظرًا إلى أن Kaspersky Security for Linux Mail Server يسجّل أيضًا معدلاً منخفضًا جدًا من النتائج الإيجابية الزائفة، فهذا يعني أن نظام بريدك الإلكتروني يستفيد من حماية فعالة، بدون الإزعاج والمشاكل الناتجة من تصنيف أعداد كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني الشرعية بشكلٍ خطأ كبريد عشوائي ويتم عزلها.

    • حماية سحابية من البريد الإلكتروني العشوائي والتصيّد الاحتيالي...لتقديم حماية أفضل

      يحتوي Kaspersky Security for Linux Mail Server على خدمة التحديث الفعالة لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي (EASUS)، وذلك للحد من "نطاق تعرض" نظام بريدك الإلكتروني لهجمات البريد الإلكتروني العشوائي التي تم إطلاقها حديثًا. ويضمن التكامل مع Kaspersky Security Network (KSN)‎ أن يتلقى نظام بريدك الإلكتروني معلومات فورية عن البريد الإلكتروني العشوائي الجديد، فور توفرها في قاعدة بيانات Kaspersky المستندة إلى السحابة.

      بالإضافة إلى ذلك، تستخدم تقنية تصفية السمات المستندة إلى السحابة من Kaspersky أدوات متطورة لتحليل المحتوى لتحديد هوية البريد الإلكتروني العشوائي المحتمَل، كما توظّف القدرات السحابية من أجل "مقارنة الملاحظات مع المستخدمين الآخرين". نتيجةً لذلك، يمكنك الاستفادة من حل الأمن الخاص بخوادم بريد Linux الذي يعالج الرسائل ذات زمن الانتقال الأقل، في حين يعمل على الحد من عدد النتائج الإيجابية الزائفة ويزيد معدل الاكتشاف الإجمالي.

      تتلقى كذلك وحدة مكافحة التصيّد الاحتيالي تحديثات في الوقت الحقيقي من Kaspersky Security Network المستندة إلى السحابة. وبالتالي، يمكنك الاستفادة من اكتشاف محسّن يمكنه حماية نظام البريد الإلكتروني لمؤسستك والمستخدمين من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على روابط إلى مواقع التصيّد الاحتيالي على ويب.

    • محرك فعال للحماية من البرامج الضارة واكتشاف محاولات الاستغلال

      بفضل أحدث محرّك لمكافحة الفيروسات، يحقق Kaspersky Security for Linux Mail Server معدلات اكتشاف عالية ومسحًا أسرع، مما يوفر لخوادم بريد Linux إمكانات مكافحة الفيروسات تتيح الكشف بسرعة وبدقة عن مرفقات البريد الإلكتروني الضارة.

    • معدل النقل المرتفع والأداء العالي

      تم تصميم Kaspersky Security for Linux Mail Server لتوفير معدل نقل مرتفع من دون التأثير على أداء الأنظمة بشكلٍ كبير، مما يساعد في زيادة فعالية عملك.

    • سهولة النشر والإدارة لتوفير الوقت والمال

      تساعدك القواعد الفعالة لحركة مرور البريد الإلكتروني ودعم كل من OpenLDAP وActive Directory في تطبيق سياسات المؤسسة، وكذلك منح المستخدمين القدرة على إعداد القوائم السوداء/البيضاء الشخصية بأنفسهم وإدارة العناصر التي تم عزلها، مما يساعدك في تخفيض عدد المكالمات الواردة إلى مكتب الدعم.

      يمكنك دمج إمكانيات المراقبة وإعداد التقارير لحل Kaspersky Security for Linux Mail Server في نظام المراقبة الحالي لديك (SNMP)، أو يمكنك إدارة التطبيق من خلال Kaspersky Security Center، وهو وحدة التحكم الإدارية السهلة الاستخدام من Kaspersky.

    • التكامل للتخلص من المشاكل

      يمكن دمج Kaspersky Security for Linux Mail Server مع وكلاء نقل البريد (MTA) الواسعة الانتشار المستندة إلى Linux بما في ذلك Postfix وSendmail وExim وqmail. بالإضافة إلى ذلك، ونظرًا إلى إمكانية دمج التطبيق مع أنظمة البريد المستندة إلى Linux باستخدام AMaViS، من السهل الترقية من برنامج مسح للحماية من الفيروسات مفتوح المصدر إلى الحماية الفعّالة التي يقدمها Kaspersky Security for Linux Mail Server. يدعم التطبيق أيضًا IPv6.

    • الأنظمة الأساسية المعتمدة

      يمكن استخدام التطبيق كبوابة آمنة للبريد (مع MTA). وهو يوفر إمكانية مكافحة الفيروسات ومكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ومكافحة التصيّد الاحتيالي لخوادم بريد Linux.

    • الحد الأدنى لمتطلبات الأجهزة

      • معالج Intel® Xeon 3040 أو Core 2 Duo بسرعة 1.86 جيجاهرتز أو أسرع
      • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت
      • 4 جيجابايت على الأقل متوفرة للذاكرة الظاهرية
      • 4 جيجابايت متوفرة على محرك الأقراص الثابتة، لتثبيت التطبيق وتخزين الملفات المؤقتة وملفات السجلات
    • أنظمة التشغيل المعتمدة

      أنظمة التشغيل 32-بت المعتمدة:

      • Red Hat Enterprise Linux 6.6 Server
      • SUSE Linux Enterprise Server 11 SP3
      • CentOS-6.6
      • Ubuntu Server 12.04.4 LTS
      • Ubuntu Server 14.04 LTS
      • Debian GNU / Linux 7.7
      • Debian GNU / Linux 6.0.10
      • FreeBSD 8.3
      • FreeBSD 9.3
      • FreeBSD 10.1

      أنظمة التشغيل 64-بت المعتمدة:

      • Red Hat Enterprise Linux 6.6 Server
      • Red Hat Enterprise Linux 7
      • SUSE Linux Enterprise Server 11 SP3
      • SUSE Linux Enterprise Server 12
      • CentOS-6.6
      • Ubuntu Server 12.04 LTS
      • Ubuntu Server 14.04 LTS
      • Debian GNU / Linux 6.0.10
      • Debian GNU / Linux 7.7
      • FreeBSD 8.3
      • FreeBSD 9.3
      • FreeBSD 10.1
    • يدعم مكتبات 32 بت التالية على أنظمة التشغيل 64 بت:

      • ia32-libs لكل من Debian وUbuntu
      • libgcc.i686 وglibc.i686 لكل من RHEL وCentOS
      • libgcc-32bit وglibc-32bit لـ SUSE
      • ib32 لـ FreeBSD 64bit
      • compat9x لـ FreeBSD 10
    • خوادم البريد المدعومة

      • exim-4.71 أو إصدار لاحق
      • postfix-2.5 أو إصدار لاحق
      • qmail-1.03 أو إصدار لاحق
      • sendmail-8.14 أو إصدار لاحق
    • المستعرضات المدعومة؛ لاستخدام واجهة ويب

      • Mozilla Firefox 34 أو إصدار لاحق
      • Microsoft Internet Explorer 11 أو إصدار لاحق
      • Google Chrome 39 أو إصدار لاحق
    • خوادم ويب المدعومة

      • Apache 2.2 و2.4

      ملاحظة: قبل تثبيت واجهة Kaspersky Security for Linux Mail Server، يجب تثبيت وحدات Apache التالية وتمكينها: mod_ssl وmod_include وmod_dir وmod_expires. يمكن تمكين الوحدات باستخدام أمر cmd التالي a2enmod‏: a2enmod ssl وa2enmod include وa2enmod dir وa2enmod expires‏.

جزءٌ من:

هل تريد معرفة أي حلول الأمن هو المناسب لشركتك؟