عرض كل الحلول

Kaspersky DDoS Protection

دفاع شامل ضد كل أنواع هجمات حجب الخدمة الموزع

اتصل بنا

بيئة التهديدات

لقد شهدت السنوات الأخيرة زيادة سريعة في حجم هجمات DDoS بسبب انخفاض تكلفة شنها. وفي الوقت نفسه، أصبحت الهجمات أكثر تعقيدًا، وبالتالي أصبح من الصعب التصدي لها وازدادت صعوبة تعافي الشركات منها. ولم تعد تقنيات الوقاية البسيطة، التي كانت فعّالة منذ بضع سنوات، كافية لضمان الحماية من هجمات DDoS المعقدة الحالية. ونظرًا إلى أن التهديدات أصبحت أكثر خداعًا، يجب أن تكون الحماية لديك أكثر فعالية.

أوجه الاختلاف

تعتمد هجمات DDoS على الخبرة البشرية، على عكس الهجمات الفيروسية التي تميل إلى الانتشار تلقائيًا. ويعتمد المجرمون الإلكترونيون عادةً أسلوب إجراء بحث عن الشركة التي يستهدفونها. ومن خلال هذا البحث، سيقيّمون الثغرات الأمنية في مواقع الشركة المستهدفة على الإنترنت، ويحددون مسبقًا أدوات الهجوم التي من المرجح أن تحقق أهدافهم الخبيثة. بعد ذلك، عند التنفيذ العملي للخطة أثناء الهجوم، سيقوم المجرمون على نحو مستمر بتعديل وسائلهم واختيار أدوات مختلفة بهدف إلحاق أكبر قدر من الضرر.

ماذا نقدم

لحماية شركتك من هجمات DDoS، أنتَ بحاجة إلى حل يكتشف الهجمات بأسرع ما يمكن. توفر تقنية Kaspersky DDoS Protection ميزة مكافحة الهجوم من خلال جبهتين: عبر استخبارات DDoS والبنية التحتية الخاصة للحماية من Kaspersky. يستخدم الفريق المخصص لمعلومات الأمن لدينا وسائل متطورة لمراقبة مسرح تهديدات DDoS واستباق خطوات المجرمين، بحيث يمكننا تحقيق الاكتشاف المبكر لهجمات DDoS. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم مجموعة من التقنيات في الموقع وخارجه لحماية شركتك.

ما يقدمه النظام لشركتك

معلومات الأمن

Tracking, analyzing, interpreting and mitigating constantly evolving IT security threats is a massive undertaking. Enterprises across all sectors are facing a shortage of the up-to-the-minute, relevant data they need to help them manage the risks associated with IT security threats. Kaspersky Lab’s knowledge, experience and deep intelligence on every aspect of cybersecurity has made it the trusted partner of the world’s premier law enforcement and government agencies, includes assisting greatly in the detection and prevention of DDoS attacks.

آلية العمل

نوفر برنامج استشعار خاصًا يتم تشغيله في موقعك لمراقبة حركة الشبكة لديك. عن طريق الإنشاء المستمر للبيانات الإحصائية وبيانات التحليل السلوكي، يُحسن برنامج الاستشعار قدرته على استكشاف حتى الحالات الشاذة الخفية التي تُعد علامة على بدء هجوم DDoS. وفي حالة حدوث أي هجوم، سننبهك ونعطيك خيار إعادة توجيه حركة الإنترنت إلى مراكز التنظيف الخاصة بنا لإصلاح الأمر. ولحماية خصوصيتك، لن يتم عرض محتوى حركة البيانات الخاصة بك في أي من إجراءاتنا، إذ يتم الكشف عن البيانات الوصفية فقط.

الخدمة الشاملة – بدءًا من الاكتشاف وحتى إعداد التقارير بعد الهجوم

تعتني تقنية Kaspersky DDoS Protection بكل مرحلة في عملية حماية شركتك من هجمات DDoS. فهي:

  • Analyzes your Internet traffic – 24x7
  • Alerts you about a possible attack
  • Redirects your traffic to a Cleaning Center
  • Returns ‘clean’ traffic to your network

بعد أن نوفر لك الحماية من الهجوم، سنقدم لك تحليلاً وتقارير بعد الهجوم تتيح لك معرفة ما حدث بالضبط، والوقت المستغرق والآلية التي تعاملت بها تقنية Kaspersky DDoS Protection مع الهجوم.

المستندات التقنية

حماية شركتك من الخسائر المالية والأضرار التي تلحق بالسُمعة باستخدام...

عرض ملف PDF
عرض كل المستندات التقنية

الموارد التي تم علامة مع * باللغة الإنجليزية