Kaspersky Embedded Systems Security

تُعدّ أنظمة Windows المضمنة هدفًا يزداد رواجًا لدى المجرمين الإلكترونيين. تعمل هذه الأجهزة عادةً داخل شبكة الشركة وتكون منتشرة جغرافيًا وتعالج عادةً البيانات بالغة الأهمية، كما يرتبط عملها ببطاقات الائتمان والمدين. وما زال نظام Windows XP الذي لم يعد مدعومًا يشكّل معيارًا للعديد من هذه الأنظمة، كذلك الأمر بالنسبة إلى الأجهزة القديمة.

تم تصميم Kaspersky Embedded Systems Security بشكل خاص لحماية هذه الأنظمة من الهجمات التي تستهدف محتوياتها وتستغل إمكانياتها المحدودة.


  • عناصر التحكم بالتطبيقات والأجهزة

    أساس الحماية الفعّالة للأنظمة المضمنة حيث يتم حظر كل (برامج تشغيل التطبيقات والمكتبات ومحرّكات أقراص USB) ما هو ليس مسموحًا به صراحة.

  • الحماية من البرامج الضارة وحماية الذاكرة

    حماية موثوق بها من محرك مكافحة الفيروسات الرائد في المجال، وهو قادر على اكتشاف الهجمات الأكثر عدوانية.

  • مراقبة سلامة الملفات ومراجعة السجلات

    تجمع ما بين فاعلية حماية الملفات المهمة وتعقب التغييرات مع متطلبات الامتثال التنظيمية

مناسب لـ

إن هذا الحل مناسب جدًا لتلبية متطلبات الأمن والمخاوف والقيود لدى قطاعات المؤسسات هذه:

غرض الاستخدام

  • تأمين الأنظمة المضمنة

    تنطوي الأنظمة المضمنة على مخاوف أمنية محددة وفريدة. تكون عادةً منتشرة جغرافيًا ويكون من الصعب إدارتها ونادرًا ما يتم تحديثها. يحدّ Kaspersky Embedded Systems Security من مخاطر الأمن الكامنة في الأنظمة المضمنة. تم تصميم هذا الحل تحديدًا للشركات التي تشغّل أنظمة ماكينات الصراف الآلي ونقاط البيع ولبيئة التهديدات التي يعملون فيها. يحمي هذا الحل مناطق الهجوم الخاصة بهذه البنيات، ما يعكس وظيفتها الفريدة والمتطلبات من حيث نظام التشغيل والقناة والجهاز.

  • حماية الأنظمة القديمة

    تم بناء Kaspersky Embedded Systems Security بشكل خاص ليعمل بفعالية حتى في الأجهزة ذات الميزات الأساسية. ويوفر التصميم الفعال أمنًا متينًا بدون خطر التحميل الزائد على الأنظمة. تبدأ المتطلبات بذاكرة وصول عشوائي سعة 256 ميجابايت فقط لعائلة نظام التشغيل Windows XP، مع طلب مساحة تبلغ حوالي 50 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة الخاص بالنظام عند التشغيل في الوضع "الرفض الافتراضي فقط".

    يتم توفير الحماية من البرامج الضارة كوحدة اختيارية (لكن يُنصح بها بشدة) تساعد في توفير وسيلة حماية تقليدية على الأنظمة القديمة.

  • الامتثال

    تحدد مجموعة عناصر الحماية الفريدة والشاملة، أي الحماية من البرامج الضارة والتحكم بالتطبيقات والأجهزة وإدارة جدار الحماية ومراقبة سلامة الملفات ومراجعة السجلات، في Kaspersky Embedded Systems Security الإجراءات الضارة التي يتم تنفيذها ضدّ نظامك وتحظرها، كما تكشف أيضًا مؤشرات عدة لخرق الأمن، ما يساعد العملاء في الوفاء بالتزاماتهم من حيث الامتثال للوائح التنظيمية، مثل PCI/DSS وSWIFT وغير ذلك.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

التهديدات

تتوفر الأنظمة المضمنة في كل مكان: في أجهزة إصدار التذاكر وماكينات الصراف الآلي والأكشاك وأنظمة نقاط البيع والمعدات الطبية والكثير غيرها.

يؤمّن حلّ Kaspersky Embedded Systems Security الأجهزة المستندة إلى نظام التشغيل Windows من الوصول غير المصرح به والضرر الناتج من الهجمات الإلكترونية، ما يحمي شركتك مما يلي:

  • Scan

    سرقة بيانات اعتماد العملاء وبياناتهم السرية واستغلالها

  • Scan

    الهجمات المستهدفة التي تبدأ عبر أنظمة Windows المضمنة

  • Scan

    كل التكاليف المرتبطة بالأضرار التي تُلحق بالسمعة وبالعلامة التجارية

  • Scan

    السرقة عبر نسخ بطاقات الائتمان التي يتم إنشاؤها من تفريغ ذاكرة نقاط البيع وماكينات الصراف الآلي

  • Scan

    فقدان النقود جرّاء اختراق مباشر لماكينات الصراف الآلي الفردية

  • Scan

    ضرورة تحديث جهازك ونظام التشغيل لديك لتحديث أمنك

لنستهلّ الحوار... ابدأ بالتحدث مع أحد خبرائنا عن كيف يمكن للأمن الإلكتروني الحقيقي المساهمة في بلورة إستراتيجية أمن شركتك. يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية