شبكة أمن خاصة

معلومات متعلقة بالتهديدات العالمية

تميل التهديدات المعقّدة والمركّزة إلى إلحاق ضرر أكبر بكثير من الضرر الذي تتسبب به البرامج الضارة الكثيرة. وفي وجه بيئة تهديدات مماثلة، لا يمكن الإفراط في تقدير قيمة معلومات الأمن التي توفرها Kaspersky Security Network. فباستخدام البيانات في الوقت الحقيقي من 80 مليون برنامج استشعار عالميًا، يخضع كل عنصر يمرّ عبر حلول Kaspersky Lab المحمية للتحليل المستند إلى المعلومات المتعلقة بالتهديدات الأكثر صلة.

التكيف مع الحالات الخطيرة لعزل الشبكة

يمكن تثبيت Kaspersky Private Security Network في مركز البيانات التابع لك؛ ويحتفظ اختصاصيو تكنولوجيا المعلومات المحليون بإمكانية التحكم الكامل فيه. بذلك، تستطيع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ومركز عمليات الأمن الاستفادة من كل ميزات الأمن السحابي من دون التأثير في الخصوصية، وبما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية التي تتطلب عدم مغادرة أي عنصر من البيانات محيطك.


  • معلومات فورية حول التهديدات

    تقدم المعلومات العالمية المتعلقة بالتهديدات من Kaspersky Lab كل المعلومات اللازمة، في الوقت الحقيقي، للتخفيف من وطأة الحوادث الأمنية اليومية والتحقيق في الهجمات المحتملة

  • سرعة اكتشاف التهديدات

    تستغرق حلول الأمن القياسية ما يصل إلى أربع ساعات لاكتشاف البرامج الضارة الجديدة ومنعها. أما حل Kaspersky Private Security Network، فهو يستغرق أقل من 60 ثانية، بدون أن يغادر جزء واحد من البيانات شبكتك المحلية.

  • تفاعل فوري

    يتم توفير إمكانات الاستجابة والتفاعل بشكل فوري ضمن الشبكة المحلية الخاضعة للتحكم، اعتمادًا على أحدث المعلومات المتعلقة بالتهديدات المستندة إلى السحابة

غرض الاستخدام

  • المعلومات المتعلقة بالتهديدات التي يتم توفيرها ضمن الشبكة المحلية الخاضعة للتحكم

    يتطلب حل الأمن القياسي مدة تصل إلى أربع ساعات لاكتشاف وتسجيل وحظر أكثر من 305000 من البرامج الضارة الجديدة التي يكتشفها الباحثون في Kaspersky Lab يوميًا. أما Kaspersky Private Security Network، فيقدم المعلومات حول التهديدات الجديدة إلى حلول الأمن في خلال 60 ثانية تقريبًا، بدون أن يغادر جزء واحد من البيانات شبكتك المحلية.

  • التوافق مع المعايير التنظيمية ومعايير الأمن والخصوصية

    يتم تثبيت Kaspersky Private Security Network بالكامل ضمن محيط المؤسسة، ومع عدم وجود أي تدفقات بيانات صادرة، تسمح الاتصالات الواردة في اتجاه واحد بالحفاظ على سلامة قاعدة بيانات الأمن من خلال التحديثات المستمرّة. يتيح ذلك للمؤسسات التي تعمل وفقًا لالتزامات صارمة حيال خصوصية البيانات، مثل الخدمات المالية أو الوكالات الحكومية، الاستفادة من ميزات الأمن السحابي بدون التأثير في الخصوصية.

  • مدخلات سمعة الملفات وعناوين URL مخصصة

    بالإضافة إلى إنشاء سمعة الملفات وسمعة عنوان URL الخاص بك، يمكنك الآن الاستفادة من السمعات ومعلومات أخرى توفرها أنظمة الجهات الخارجية، بحيث تتغذى جميعها مباشرةً في تثبيت KPSN، بدون أي خطوات وسيطة، وذلك من خلال واجهة برمجة التطبيقات. ويتم أيضًا دعم تنسيق جديد لسمعة الملفات، ما يضمن التوافق مع الإصدارات المستقبلية من Kaspersky Endpoint Security.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

متطلبات النظام

التهديدات

يجب ألا تؤدي الأنظمة المتعلقة بمشاركة البيانات إلى اختراق الأمن بسبب تعذّر الوصول إلى قواعد بيانات الأمن القوية والمعلومات المهمة في الوقت الحقيقي. يمكن أن تسفر محاولة العمل بدون توفر مثل هذه المعلومات عن:

  • Scan

    فرض معايير تنظيمية ومعايير متعلقة بالأمن والخصوصية صارمة للوصول إلى البيانات

  • Scan

    تعذّر حصول الشبكات المعزولة ماديًا على سمعة السحابة

  • Scan

    تطلب تحديثات التواقيع الكثير من الوقت (حتى 3 إلى 4 ساعات)

  • Scan

    انخفاض معدلات الكشف ومشاركة التهديدات

  • Scan

    ضرر بالغ ناتج عن التهديدات الإلكترونية الجديدة والهجمات الفورية

  • Scan

    قيود محلية وجغرافية لمشاركة البيانات

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية