الحماية من الاحتيال

اكتشاف استباقي للاحتيال عبر القنوات في الوقت الحقيقي

طلب مكالمة

الانتقال إلى الرقمنة ليس مجرّد اتجاه، بل هو ضرورة. بما أن معظم العملاء يستخدمون الآن القنوات عبر الإنترنت وقنوات الهاتف المحمول في احتياجاتهم اليومية، يجب على الشركات أن تقدم الخدمات الرفيعة المستوى مع أعلى قدر من الوظائف. في الوقت نفسه، يجب على المؤسسات المالية الاهتمام تجربة استخدام على الإنترنت آمنة وسلسة للعملاء. وهذا هو ما يُستخدم لأجله Kaspersky Fraud Prevention، فهو يتيح لك النمو وتطوير قنواتك عبر الإنترنت والهاتف المحمول بدون الشعور بالضغط والقلق بشأن المشكلات الأمنية وإمكانية الاستخدام عبر الإنترنت.


الميزات التي نقدمها

  • Kaspersky Fraud Prevention Cloud

    Kaspersky Fraud Prevention Cloud

    خدمة سحابية متوفرة بدرجة كبيرة وزمن استجابة سريع وتستخدم التقنيات المتقدمة المستندة إلى التعلّم الآلي لحماية قنواتك الرقمية من تزوير الهوية والأدوات التي يتم تشغيلها تلقائيًا والتلاعب بالمعاملات وغيرها من الهجمات.

  • Kaspersky Fraud Prevention for Mobile

    Kaspersky Fraud Prevention for Mobile

    حزمة تطوير البرامج التي تحمي الأجهزة المحمولة من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي حيث توفر اتصالاً مصرفيًا آمنًا وترسل الإحصائيات من قناة الهاتف المحمول إلى Kaspersky Fraud Prevention Cloud.

  • Kaspersky Fraud Prevention for Endpoints

    Kaspersky Fraud Prevention for Endpoints

    يعمل على الحواسيب الشخصية الخاصة بالعملاء لتوفير مستوى حماية فعال من البرامج الضارة والهجمات المستندة إلى الإنترنت.

دراسات الحالة

Banco Pichincha

الحل Fraud Prevention

يُعتبر بنك Banco Pichincha من أكبر البنوك في الإكوادور، حيث يضم 3,1 ملايين عميل. وهو يدير...

عرض ملف PDF*

KBC

الحل Fraud Prevention

KBC مصرف أوروبي وشركة تأمين رائدة...

عرض ملف PDF*
عرض جميع دراسات الحالة

الاستخدام

اكتشاف الاحتيال المتعدد القنوات استنادًا إلى التعلّم الآلي

يوفر Kaspersky Fraud Prevention الأمن عبر قنوات الإنترنت والأجهزة المحمولة. يضمن تطبيق كل من الحماية على الجهاز وعلى الحساب تغطية العملاء من جميع الجبهات. استنادًا إلى التقنيات المتقدمة مثل التحليل السلوكي وتحليل الجهاز والبيئة والإحصاء الحيوي السلوكي واكتشاف البرامج الضارة بدون عميل الذي يستمد فاعليته من التعلّم الآلي، يتيح Kaspersky Fraud Prevention الاكتشاف الاستباقي في الوقت الحقيقي للأنشطة الخادعة حتى قبل وقوعها.

تجربة استخدام محسّنة للعملاء

يجمّع حل السحابة البيانات غير المخصصة من قنوات الإنترنت والهاتف المحمول. يتم استخدام هذه البيانات الضخمة، من ملايين المستخدمين، لإنشاء أنماط للسلوك "الجيد" والسلوك "السيء" بمساعدة التعلّم الآلي. تتيح هذه الأنماط المصادقة المستندة إلى المخاطر، وبذلك يتم السماح للمستخدم صاحب السلوك "الجيد" بالوصول إلى القنوات الرقمية بدون مصادقة إضافية، بينما يتم اكتشاف المحتالين في مرحلة مبكرة. تكون النتيجة تجربة استخدام محسّنة وعملاء يشعرون بالرضا وتكاليف منخفضة لمنع الاحتيال.

معلومات متعلقة بالتهديدات مخصّصة للأمن الإلكتروني

يوفر لك فريق البحث وتحليل الاحتيال العالمي معرفة عميقة بحالة التهديدات ويزود خدماتنا بالبيانات الحديثة ذات الصلة. ويقدم المستشارون في منع الاحتيال لدينا الخبرة في مشكلات الأمن الإلكتروني وخدمات الاستجابة للحوداث لهجمات الاحتيال الأكثر تعقيدًا. تشكل المعلومات البشرية مع تقنيات التعلّم الآلي وتحليل البيانات الضخمة أسس مقاربة HuMachine حيال الأمن الإلكتروني من Kaspersky Lab، ما يضمن مستويات مرتفعة من الحماية والفاعلية.

إطار أمن قابل للتكيُّف

يعمل التوقع والوقاية على إيقاف محاولة هجوم قبل أن تتطور إلى حادث فعلي. يحدد الكشف والاستجابة عملية اكتشاف حادث وإصلاحه. في هذا الإطار، تتطلب كل مرحلة تالية استهلاكًا أعلى للموارد للتفاعل مقارنة بالمرحلة السابقة.

وكثيرًا ما يتم وضع الميزانية المفترضة للأمن وليس الميزانية اللازمة بالفعل. يجب اعتبار الأمن أولوية قصوى والاستثمار فيه بدرجة كبيرة لضمان النشر الناجح وهدف وقت استرداد المعلومات القوي.

دعم متميز وخدمات احترافية

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا لأننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم دعم اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) التي نوفرها أو يمكنك طلب "الخدمات الاحترافية" التي نقدمها لضمان قدرتك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تثبيت حل الأمن الإلكتروني من Kaspersky Lab.

  • 2 4

    ساعة يوميًا

  • 0 7

    أيام في الأسبوع

  • 3 6 5

    يومًا في السنة

اكتشف المزيد

المستندات التقنية

Cybersecurity Solutions

تأمين المؤسسة مع ملف حلول الأمن الالكتروني من Kasperky

عرض ملف PDF*

Fraud Prevention

تقنيات متقدمة تستمد فاعليتها من التعلّم الآلي لاكتشاف الاحتيال عبر القنوات في الوقت...

عرض ملف PDF*

Fraud Prevention

الحماية الاستباقية من الاحتيال استنادًا إلى الحساب لقنوات الويب والهاتف المحمول

عرض ملف PDF*
عرض كل المستندات التقنية

مكانة مستحقة

  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت/جائزة أمن المستعرض

  • جائزة ابتكار من AV-TEST

 

المخاطر

مع توسع الشركة، تتطور تهديدات أكثر ويزداد طلب الحصول على وسائل منع الاحتيال الشاملة. يوفر لك Kaspersky Fraud Prevention الاكتشاف الاستباقي للاحتيال المتقدم في الوقت الحقيقي، بما في ذلك:

  • تزوير الهوية

  • أدوات التشغيل التلقائي لهجمات الاحتيال

  • التلاعب بالمعاملات

  • البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي

  • غسيل الأموال وخدمات نقل المخدرات

  • الهجمات باستخدام أدوات الإدارة عن بُعد

المنتجات والخدمات ذات الصلة

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية