Kaspersky Security for Mail Server

KasperskySecurity for Mail Server

لخوادم البريد التي تعمل بأنظمة
& Microsoft Exchange و Linux

تشكّل مراسلات البريد الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية لكل عمل تجاري. ولكن لسوء الحظ، يمكن إساءة استخدامها، بدءًا من التسويق المخادع القائم على البريد غير المرغوب فيه ووصولاً إلى التصيّد الاحتيالي المستهدف مع أخذ الاحتيال المالي واختراق البنية الأساسية في الاعتبار.

يوفر Kaspersky Security for Mail Servers خطوط دفاع أمامية قوية جدًا للبنى الأساسية في الشركات عبر تصفية البريد الوارد غير المرغوب فيه وحماية المستخدمين من رسائل البريد الإلكتروني الضارة التي تحمل برمجيات ضارة ومن الطلبات المخادعة وعناوين URL الخاصة بالتصيّد الاحتيالي، في حين يساعد على تفادي مغادرة البيانات الحساسة نطاق الشركة.

    • الحماية المتعددة الطبقات من البرمجيات الضارة

      تعمل طبقات الأمن المتعددة المستندة إلى الشبكات العصبية للتعلّم العميق على إيقاف حتى أكثر البرمجيات الضارة المستندة إلى البريد تعقيدًا، بما في ذلك الملفات التنفيذية المنتظمة والعناصر المضمنة والبرامج النصية الضارة.

    • مكافحة التصيّد الاحتيالي المتقدمة

      يشكّل التصيّد الاحتيالي عنصرًا أساسيًا في معظم الهجمات الإلكترونية المستندة إلى البريد الإلكتروني. يستخدم نظام مكافحة التصيّد الاحتيالي المتقدم من Kaspersky التحليل المتعدد المعايير وأحدث التطورات في علوم البيانات، بالإضافة إلى النظام المستند إلى السحابة لتعقّب التصيّد الاحتيالي وعناوين URL وIP الضارة، للحيلولة دون نجاح هذه الأنواع من الهجمات القائمة على الهندسة الاجتماعية.

    • المكافحة التلقائية للبريد الإلكتروني غير المرغوب فيه

      يستخدم نظام مكافحة البريد غير المرغوب فيه من Kaspersky المحركات الذكية لتقليل النتائج الإيجابية الزائفة والتكيّف مع التغييرات في حالة التهديد، مقدِّمًا بذلك حماية فورية من وابل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

    • الحماية من اختراق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة

      يقوم نظام اكتشاف مخصص مستند إلى التعلم الآلي، مزود بنماذج خوارزمية يتم تحديثها بشكل منتظم بسيناريوهات جديدة، بمعالجة مختلف المؤشرات غير المباشرة. ويتيح هذا الأمر للنظام حظر حتى أكثر رسائل البريد الإلكتروني المزيفة إقناعًا والتي تحاول إساءة استغلال الثقة بين الموظفين وشركاء الأعمال، حتى في حالات الاستيلاء على حسابات البريد الإلكتروني المشروعة.

    • منع عمليات نقل المحتوى غير المرغوب فيه

      بإمكان نظام تصفية المحتوى القابل للتكوين من Kaspersky اكتشاف عمليات إخفاء الملفات الشائعة الاستخدام من المجرمين الإلكترونيين لتحديد المرفقات التي تنطوي على خطر محتمل ويحول دون نقلها. يتيح نظام القواعد المرنة للمسؤولين تكوين السياسات لمنع تسرّب البيانات.

    • سيناريوهات النشر المرن

      يقدّم دعم المنصات المتعددة وبنى النشر تكاملاً سلسًا مع مجموعة كبيرة من سيناريوهات الأعمال

    • آلية تحديد الوصول

      لتوفير الحماية من أكثر البرمجيات الضارة تطورًا والشديدة التظليل، يتم تنفيذ المرفقات في بيئة محاكية آمنة حيث يتم تحليلها للتأكد من عدم إدخال العيّنات الخطرة إلى نظام الشركة.

    • دعم التشغيل الافتراضي والسحابة

      يتضمن Kaspersky Security for Mail Server شهادة VMware Ready ويمكن نشره في Microsoft Azure.

    • خبرة في الدعم العالمي والمحلي

      توفر Kaspersky Lab دعمًا فنيًا عالي الجودة على مدار الساعة - بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من برامج دعم الشركة.

Kaspersky Security for Mail Server