عرض كل الحلول

Kaspersky Mobile Security

إمكانات متقدمة للأمن والإدارة والتحكم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

اتصل بنا

بيئة التهديدات

يطلق المتطفلون عددًا متزايدًا من التهديدات التي تستهدف الأجهزة المحمولة على نحوٍ خاص. وفي عام 2014، ازدادت أعداد الهجمات التي تستهدف الأجهزة التي تعمل بنظام Android بنسبة أربعة أضعاف مقارنةً بعام 2013. كانت معظم الهجمات تركز على الأجهزة التي تعمل بنظام Android، أما اليوم فهناك عدد متزايد من التهديدات الإلكترونية التي تستهدف أجهزة iPhone وiPad. ونظرًا إلى أن الأجهزة التي تعمل بنظام iOS شائعة للغاية، فيكرّس المجرمون الإلكترونيون مزيدًا من الجهود لاختراق أنظمة الأمن بها. عند توصيل جهاز iPhone بجهاز Mac لشحن بطاريته، فقد يؤدي ذلك إلى انتقال التهديدات الضارة من جهاز Mac إلى جهاز iPhone.

سياسة "إحضار الأجهزة الشخصية" قد تكون مسببًا لزيادة المخاطر التي تواجهها

إذا أضفنا اعتماد مبادرات BYOD (إحضار الأجهزة الشخصية) المتزايدة، فستتضاعف المخاطر الأمنية أكثر من ذلك. وحيث إن الأجهزة المحمولة الخاصة بالموظفين تحتوي على مزيج من التطبيقات والبيانات الشخصية الخاصة بهم، بالإضافة إلى بيانات الشركة وكلمات المرور الخاصة بالوصول، فستزداد معها احتمالية حدوث اختراقات أمنية بشكل كبير. علاوةً على ذلك، ونظرًا إلى صغر حجم الأجهزة المحمولة بشكل كبير، فسيسهل سرقتها أو فقدانها؛ وقد توفر الأجهزة المسروقة للمستخدمين غير المصرح لهم وصولاً مباشرًا إلى أنظمة الشركة وبياناتها.

ماذا نقدم

تساعدك حلول Kaspersky Lab في تأمين الأجهزة التي تعمل بأنظمة Android وiOS و Windows Phone وإدارتها*. تعمل الحماية متعددة الطبقات، ويشمل ذلك التقنية التي تعمل بمساعدة السحابة وشبكة Kaspersky Security Network، على حماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أحدث التهديدات الإلكترونية، مثل أحصنة طروادة والهجمات الاحتيالية وغيره. ويساعدك الحل Kaspersky Mobile Security في تطبيق سياسات وإعدادات الأمن في كل الأجهزة تقريبًا، على سبيل المثال الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل Android وiOS وBlackberryوWindows Phone. علاوةً على ذلك، في حال فقدان الجهاز المحمول أو سرقته، تساعدك وظائف الحماية من السرقة في منع الوصول إلى بيانات الشركة. وتتيح لك الميزات التي يتم تشغيلها عن بُعد إمكانية منع الوصول إلى البيانات والتطبيقات الموجودة على الجهاز، ومسح البيانات التي يحتوي عليها، وتحديد موقع الجهاز.

*لا تتوفر كل الميزات في كل الأنظمة الأساسية للهاتف المحمول.

  • أمن الأجهزة المحمولة

    توفر تقنيات أمن الأجهزة المحمولة التي نوفرها أسلوب حماية متعدد الطبقات من أحدث التهديدات التي تستهدف الهواتف المحمولة بالإضافة إلى مجموعة من ميزات الحماية من السرقة التي يمكن تشغيلها عن بُعد

  • إدارة تطبيقات الأجهزة المحمولة**

    تساعد أدوات التحكم، بالإضافة إلى تقنية إنشاء حاويات "تغليف التطبيقات" الموجودة لدينا، في تأمين بيانات وأنظمة الشركة، وتوفر سياسة أمن فعّالة لمبادرة إحضار الأجهزة الشخصية

  • Mobile Device Management

    يتيح الحل الذي نوفره الوصول إلى وظائف إدارة الأجهزة المحمولة لمختلف الأنظمة الأساسية، عبر واجهة واحدة، وبالتالي يساعد الحل في عدم هدر الوقت وتسهيل تطبيق سياسات أمن موحّدة للأجهزة المحمولة

ما يقدمه النظام لشركتك

الحاويات الآمنة تضيف الأمن إلى ما بعد سياسة "إحضار الأجهزة الشخصية"

تعمل تقنية إنشاء حاويات "تغليف التطبيقات" على تغليف تطبيقات الشركة في حاويات خاصة على جهاز المستخدم. ويتم تخزين تطبيقات الشركة وبياناتها داخل الحاويات، بحيث تكون منفصلة تمامًا عن تطبيقات وبيانات المستخدم الشخصية. ويمكنك فرض تشفير كل البيانات داخل الحاويات ومنع المستخدمين من نسخ البيانات الموضوعة في حاويات ولصقها خارج الحاوية. وعندما يترك موظف العمل في الشركة، ويأخذ معه جهازه المحمول الذي يدعم سياسة إحضار الأجهزة الشخصية، يمكنك عندها حذف التطبيقات والبيانات الموضوعة في حاويات.

إتاحة مزيد من التحكم على أمن الهواتف المحمولة

تضيف أدوات التحكم المرنة مزيدًا من الأمن. ويساعدك التحكم في التطبيق في إدارة التطبيقات المسموح بتثبيتها وتشغيلها على الأجهزة التي تسمح لها بالوصول إلى أنظمة الشركة وبياناتها. ويسهّل التحكم في الويب إدارة الكيفية التي يتم بها السماح للمستخدمين بالوصول إلى الويب من أجهزتهم المحمولة. ويتم منع مواقع ويب الضارة، كما يمكنك منع المواقع التي لا تتوافق مع سياسات الأمن أو سياسات الاستخدام بالشركة، مثل مواقع الوسائط الاجتماعية والمقامرة ومواقع البالغين.

دعم متميز وخدمات احترافية

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت عليها. نظرًا لأننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم دعم اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على توفير أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمان من Kaspersky Lab لديك.

  • 24

    ساعة يوميًا

  • 07

    أيام في الأسبوع

  • 365

    يومًا في السنة

اعرف المزيد

المستندات التقنية

أمن الأجهزة المحمولة. أفضل الممارسات

دليلك لأفضل ممارسات أمن الأجهزة المحمولة

ماذا لو لم تكن مضطرًا إلى التضحية بالأمن وحماية البيانات من الاختراق في سبيل الحصول على إمكانية التنقل وضمان الإنتاجية والسهولة؟ تعرّف على كيفية تحقيق ذلك في هذا الدليل واطلع على أفضل الممارسات الخاصة بأمن الأجهزة المحمولة.

عرض ملف PDF
عرض كل المستندات التقنية

منتجات ذات صلة

الموارد التي تم علامة مع * باللغة الإنجليزية