content/ar-ae/images/repository/isc/2019-images/CyberSecurity-for-Business.jpg

عندما يتعلق الأمر بالأمن الإلكتروني لشركتك الصغيرة، ليس من السهل دائمًا اكتشاف مكامن المشاكل والأمور التي يمكن الوثوق بها وطرق البدء. تضمّ الإنترنت كمية هائلة من المعلومات التي يكون بعضها غير واضح أو التي يمكن أن تكون تقنية أو متضاربة. إن قرار شراء منتج لأمن نقطة النهاية ولمكافحة الفيروسات هو دائمًا قرار صائب، لكن يعمل الأمن الإلكتروني بشكل أفضل حين يتعلّم أصحاب الشركات الصغيرة وموظفوها بطريقة نشيطة. نقدّم لك خمسة موارد مجانية يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أفضل وأحدث المعلومات التي تتعلق بحماية شركتك من التهديدات عبر الإنترنت.

المشاركة في الدورات التدريبية المجانية التي يقدّمها معهد SANS

عندما يريد المحترفون في مجال الأمن الإلكتروني التعرّف على أحدث التهديدات الإلكترونية وأساليب الحماية، فيستشيرون المعلّمين في معهد SANS. تختص هذه المؤسسة في التدريب حول الأمن الإلكتروني. تتعمّق هذه الدورات التدريبية المجانية في أساسيات الممارسات الإلكترونية الملائمة ومراقبة التهديدات. تنطبق الوحدات التدريبية التي تتعلق بالتواصل وإدارة النظام على المخاوف الأمنية للشركات الصغيرة.

 قراءة إرشادات التخطيط لتكوين الأمن الإلكتروني التي أنشأتها الحكومة 

نشرت لجنة الاتصالات الفدرالية هذا المُخطِّط الإلكتروني الصغير والمفيد للشركات. بدءًا من تطوير سياسات الخصوصية وصولاً إلى التخطيط في حال فقدان البيانات، يشمل هذا الدليل سلسلة من المعلومات اللازمة لتلبية احتياجات الأمن الإلكتروني لشركتك الصغيرة. يمكنك أيضًا استخدام المُخطِّط كأداة لمعرفة الخطوات التي يجب اتخاذها لحماية شركتك من التهديدات.

تنزيل "كتيّب الرقابة على المخاطر الإلكترونية" الخاص باتحاد الأمن الإلكتروني

معتمد من قِبل فريق الاستعداد لطوارئ الحاسوب التابع للولايات المتحدة ((US-CERT) يتضمن الكتيّب أحدث المعلومات حول بيئة التهديدات والتطورات القانونية. ستتعلّم عن المبادئ الأساسية المتعلقة بالرقابة الواسعة النطاق للمخاطر الإلكترونية وستكتشف أدوات تساعدك وشركتك في إنشاء سياسات وإجراءات أفضل.

 مشاهدة نشرة الويب الخاصة بـ Microsoft "الأمن الإلكتروني 101: حماية شركتك من الجرائم الإلكترونية"

يمكنك عرض نشرة الويب هذه عبر الإنترنت. يقوم فريق Microsoft بتقسيم نهجه الخاص بالحماية إلى خمس خطوات. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلّم المزيد عن الموجة الجديدة من مجموعة المجرمين الإلكترونيين والبرامج الإجرامية أو "خدمات" التسلل الجديدة المستخدمة لتعطيل الشركات مثل شركتك. تُختتم نشرة الويب بمناقشة حول التقنيات التي يمكنك استخدامها لتعزيز حماية أمنك الإلكتروني.

الاطّلاع على مركز موارد Kaspersky Lab

 يتضمّن مركز الموارد هذا الكثير من المعلومات الضرورية، كما يتم تحديثه بانتظام من خلال إضافة معلومات حول أحدث التهديدات والتطورات في عالم الأمن الإلكتروني. استخدم المقالات الموجودة هنا لمعرفة المزيد حول كيفية حماية نفسك عبر الانترنت أو عرض التطورات الجديدة في مجال الأمن الإلكتروني.

لا تسمح لمعلومات الأمن الإلكتروني التي تتدفق عبر الإنترنت بعرقلتك. إذا استخدمت هذه الموارد، فستضمن استخدام أسلوب إلكتروني آمن لشركتك الصغيرة.

المقالات والروابط ذات الصلة

ما هو الأمن الإلكتروني؟

ما هي الجريمة الإلكترونية: المخاطر والوقاية؟

مخاطر أمن إنترنت الأشياء

أمن إنترنت الأشياء

ما هو التهديد المستعصي المتقدم؟

 ما هو الأمن الإلكتروني؟

  • ما هي الجريمة الإلكترونية: المخاطر والوقاية

 

  • كيفية تجنّب معظم أنواع الجرائم الإلكترونية

 

المنتجات والحلول:

أمن المؤسسات

المعلومات المتعلقة بالتهديدات

الحفاظ على أمن شركتك الإلكتروني بفضل هذه الموارد الخمسة المجانية

عندما يتعلق الأمر بالأمن الإلكتروني لشركتك الصغيرة، ليس من السهل دائمًا اكتشاف مكامن المشاكل والأمور التي يمكن الوثوق بها وطرق البدء. تضمّ الإنترنت كمية هائلة من المعلومات التي يكون بعضها غير واضح أو التي يمكن
Kaspersky Logo