أحدث المعلومات المتعلقة بالتهديدات لحمايتك

تم تصميم بنية Kaspersky Security Network ‏(KSN) التحتية لاستلام بيانات التهديدات الإلكترونية الشاملة والمعقدة ومعالجتها لتحويلها إلى معلومات متعلقة بالتهديدات تشغّل منتجاتنا ويمكن تنفيذها.

إن KSN هي مثال بارز عن التعاون الشامل ضد الهجمات الإلكترونية. تشكّل مساهمات عملائنا الطوعية المصدر الأساسي للبيانات المتعلقة بالتهديدات. من خلال مشاركة بياناتهم غير الشخصية والسماح بتحليلها بواسطة تكنولوجيا الذكاء الصناعي (AI) والخبراء لدينا، يساعدوننا في ضمان أمن عملائنا حول العالم ومكافحة أحدث التهديدات الإلكترونية - تساعدنا KSN في الاستجابة بشكل سريع للتهديدات الالكترونية الناشئة مع توفير أعلى المستويات الممكنة من الحماية والمساعدة في تقليل عدد النتائج الإيجابية الزائفة.

يقوم هذا التبادل العالمي للمعلومات على الثقة والخصوصية - اكتشف المزيد حول مبادئ Kaspersky Security Network وسياسة الخصوصية الخاصة بنا!

  1. تتم مشاركة الكشف المجهول وبيانات السمعة الخاصة بالعناصر والعناوين التي تم إنشاؤها بواسطة منتجات Kaspersky قيد التشغيل طوعًا من خلال العملاء المشاركين من حول العالم. ويشكّل هذا التشغيل المستمر للمعلومات في الوقت الحقيقي جوهر Kaspersky Security Network.
  2. تُسهم مجموعة من المصادر الإضافية في إضافة معلومات متعلقة بالتهديدات إلى مجموعة البيانات، بما في ذلك أبحاث الخبراء من فريق البحث والتحليل العالمي (GReAT) وفريق البحث حول مكافحة البرامج الضارة.
  3. تتم معالجة المعلومات الأولية المتعلقة بالتهديدات باستخدام الخوارزميات المستندة إلى علوم البيانات (المعروفة أيضًا باسم "التعلّم الآلي"، وهو جانب من الذكاء الصناعي (AI)) تحت إشراف خبراء Kaspersky.
  1. تتدفق المعلومات الناتجة القابلة للتنفيذ والمتعلقة بالتهديدات إلى "التخزين المُعالِج"، وهي جاهزة للاستخدام من قبل جميع المشاركين لدينا.
  2. عندما يواجه حل الأمن المنشور أي هجوم مجهول فورًا، فإنه يطلب المعلومات من السحابة.
  3. تستجيب Kaspersky Security Network على الفور وتنشئ تقارير الكشف أو معلومات عن السمعة عند توفّرها.
  4. يتوفّر موجز وتحليل البيانات المتعلقة بالتهديدات والخاص بالأعمال والخاضع لتداول متحكّم والمخصص بشكلٍ منفصل عبر Kaspersky Threat Intelligence Services.

مستندات تقنية

تتضمّن Kaspersky Security Network الكثير من التقنيات والعمليات المدمجة بدقة عالية. لاكتشاف المزيد، اطّلع على الكتيّبات والمستندات التقنية الخاصة بنا.

  • شبكة أمان Kaspersky: أمان كبير للبيانات

    احصل على نظرة عامة على Kaspersky Security Network وإصدارها الخاص ، Kaspersky Private Security Network.

  • التعلّم الآلي والخبرة البشرية

    اكتشف كيفية دمج التقنيات التي تستند إلى الذكاء الصناعي (AI) مع الخبراء البشريين بهدف إنشاء Kaspersky HuMachine

  • التعلّم الآلي لاكتشاف البرامج الضارة

    تعمق أكثر في التقنيات القائمة على علوم البيانات التي تشغّل منتجات Kaspersky.

المنتجات التي تستفيد من المعلومات المتعلقة بالتهديدات التي تخضع للتقييم باستمرار من قِبل Kaspersky Security Network*

الخصوصية هي الأساس

كجزء من مبادرة الشفافية العالمية الخاصة بنا، نقلنا تخزين البيانات ومعالجتها لبعض المناطق إلى مركزَين للبيانات في مدينة زيورخ السويسرية. ومنذ نوفمبر 2018، نعالج الملفات التي تمت مشاركتها معنا طوعًا من قِبل المستخدمين في أوروبا في هذه المرافق ذات المستوى العالمي، والتي تتوافق بالكامل مع معايير المجال لضمان أعلى مستويات من الأمان. وتتضمن البيانات التي تمت معالجتها هنا ملفات ضارة مشبوهة وغير معروفة سابقًا بالإضافة إلى بيانات التعريف ذات الصلة التي تم إرسالها إلى KSN للتحليل التلقائي للبرامج الضارة.

إخفاء هوية أصحاب البيانات المرسلة إلينا وحمايتها، حتى أثناء النقل، وفقًا لمعايير المجال الصارمة، بما في ذلك التشفير والشهادات الرقمية والتخزين المعزول والسياسات الصارمة المتعلقة بالوصول إلى البيانات. اطّلع على المزيد من المعلومات حول مبادئ معالجة البيانات هنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية